اخبار الاهلي

“إرضاء للأهلي” .. شوبير يكشف عن مفاجئات من العيار الثقيل في ملف مشاركه الاهلي بكأس العالم للأنديه!!

كشف الاعلامي أحمد شوبير عن مفاجئات جديده في ملف مشاركه النادي الأهلي بكأس العالم للأندية في نسختها المقبله على الرغم من خساره الفريق لنهائي دوري ابطال افريقيا أمام الوداد.

وكانت تقارير صحفيه قد أشارت لوجود إمكانيه لمشاركة الأهلي في البطوله القادمه من كأس العالم للانديه ، وذلك في حال تنظيم المغرب البطوله ، حيث سيشارك الوداد بصفته بطل الدوري وممثل عن المغرب ، بينما سيشارك الاهلي بصفته وصيف دوري أبطال أفريقيا.

وقال شوبير في تصريحات تلفزيونيه عبر برنامج ملعب أون تايم:”المستجدات في حوار كأس العالم لانديه ، في اجتماع بكره للجنه التنفيذيه للفيفا لاختيار البلد المنظم لكأس العالم للانديه الساعه ١١ صباحاً”.

وواصل :*المغرب هي الدوله الوحيده اللي تقدمت لاستضافه كأس العالم للانديه ، السعوديه لن تتقدم ، قطر لن تتقدم ، الامارات لن تتقدم ودي معلومات مش تكهنات”.

وتابع :”الاعراف بتقول ان المنظم بطل الدوري الخاص به هو اللي بيشارك وفي الحاله دي الوداد هو بطل الدوري ، وفنفس الوقت هو بطل دوري ابطال افريقيا”.

وأكمل :”شارك اوراوا الياباني بطل الدوري وصباهان اسفهان وصيف اسيا الي شارك، في ٢٠٠٨ اللي شارك جامبا اوساكا بطل الدوري ووصيف اسيا اديلايد يونايتد” .

وواصل :”ففي الحاله دي الاهلي هو اللي هيشارك بصفته وصيف افريقيا ، الساعه ١١ بكره هيتم الاعلان عن المنظم وهتتضح الرؤيه”.

وأتم :” مشاركه الاهلي هيبقى فيه حاله من الارضاء للأهلي بعد احداث نهائي افريقيا ،والفيفا بيسعى لارضاء الاهلي لانه عارف قيمته نادي عالمي ، بيحترموا قيمته”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!