اخبار الزمالك

إشادة ووعد من أمير مرتضى منصور للجماهير.. ويوجه رسالة هامه لرئيس الزمالك!!

اكد أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، أن الفوز الفارس الأبيض أمام حرس الحدود مهم جدا خاصة في تلك المرحله ويعد دفعه قويه للأمام وشدد انه يوعد الجمهور بالقتال حتى الوصول لمنصات التتويج والحفاظ على لقب الدوري.

وقال امير مرتضى في تصريحات تليفزيونيه عبر قناة الزمالك: “الفوز مهم ومبروك للاعبين والجماهير التي أشكرها على حضورها وقامت بتشجيع الزمالك حتى قبل المباراة، المكسب مهم لأنه دفعة معنوية قبل المباراة المقبلة أمام المقاولون العرب”.

وشدد:” كل مباراة تفوز بها تكون قريب من المنافسة بشكل مستقر، خاصة أننا نواجه فرق تنافس قوية مثل الأهلي والمحلة وبيراميدز الذين يجمعون النقاط،. الفوز يمنح فرصة حتى للاعبين المصابين حين يعودوا ليكونوا أكثر هدوءًا بعد عودتهم”.

واضاف أمير: “أشكر المستشار مرتضى منصور على حل المشاكل المالية، ودائما يجد الحلول خارج الصندوق، شكرا له على المجهود الذي يبذله، وفي النهاية استطعنا تخطي كل العقبات ولن نتأثر بأي أزمة”.

واختتم:” كل مباراة أول طرف أشكره هو جماهير الزمالك الذين يؤدون كبير في الأزمات قبل الإنتصارات، هم الكيان الوحيد الذي راهن علينا الموسم الماضي واستطعنا تحقيق الدوري والكأس، ونعدهم بأن نكون عند حسن الظن، والظهور بأفضل صورة في الملعب”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة