اخبار الزمالك

“استنوا الطبخة تستوي”..طارق يحيى يُشيد بجمهور الزمالك ويطالبهم بالصبر على فيريرا واللاعبين

أشاد طارق يحيى مقدم برنامج زملكاوي، بجمهور الزمالك، وذلك بسبب الدعم الكبير الذي يقومون به مع الفريق، وخاصة في مباراة البنك الأهلي الأخيره، والتي تأخر فيها الفوز للثواني الأخيره من اللقاء.

وقال طارق يحيى في تصريحات تليفزيونيه ببرنامج زملكاوي عبر قناة الزمالك: “لابد ان نعوض الفارق مع المنافس وعدم فقد اي نقاط، كرة القدم ليس فيها كده ولكن املنا الفوز والمحافظه على فرق النقطتين حتى مواجهة الاهلي”.

وأضاف:” نحن بلد الـ100 مليون مدير فني، هناك انتقادات توجه لمستر فيريرا، هذا رأيه الفني، واذا كان المستشار مرتضى نفسه بيدعمه، مينفعش احنا نقول الاداء سيئ، الرجل بيكسب، انت مش بتلاعب كراسي لافرق محترمه، لابد ان نقتنع بشغل فيريرا واللاعبيه “.

وواصل يحيى:” سؤال يشغل بال الحماهير هل الزمالك سيتعاقد مع مهاجم؟ كل شئ وارد ومايطلبه فيريرا سيتم تنفيذه، عنده في الهجوم حسام اشرف المتالق مع فرقته والجزيري ويوسف حسن وسامسون”.

وشدد:” نسيب الرجل يشتغل سيبك من الاداء دلوقتي، هو قال في مشاكل فنيه، ومع انسجام اللاعبين الجدد وعودة المصابين الامور هتختلف”.

واكمل يحيى:” الزمالك تيم ولااروع، وكل مركز فيه 3 لعيبه منتخبات، حتى الصغيرين منتخبات”.

واردف:” استنوا لما الطبخه تستوي، الادارة عملت طبخه وحاليا بتستوي فنستنى، احنا لعبنا مع فرق قويه جدا”.

واختتم: “الحمدلله الفرق بينا وبين المنافس نقطتين، نركز مع فرقتنا، مشوفتش من سنين جمهور الزمالك اللي حضر ماتش البنك الأهلي في تشجعيهم لاخر دقيقة رغم تأخر الهدف، جمهور الزمالك هو الوقود للفريق ونتمنى التوفيق للفريق في مباراة الحرس”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة