اخبار الزمالك

“اصله مش متربي في ميت عقبه”… شوبير يفتح النار على إداره الزمالك بسبب صفقه الفريق”المضروبه”!!

فتح الاعلامي أحمد شوبير النار على إداره الزمالك بسبب صفقه المغربي زكريا الوردي بعد الأنباء التي انتشرت عقب نهايه مباراه الزمالك وطلائع الجيش اليوم في الدوري.

وكان الزمالك قد فاز على فريق نادي طلائع الجيش برباعيه نظيفه وذلك في إطار المباراه التي جمعت بين الفريقين على ستاد الكليه الحربيه.

وعقب المباراه خرج المشرف العام على الكره أمير مرتضى منصور ليعلن أن زكريا الوردي لاعب الفريق مصاب بحاله اكتئاب شديده بسبب تسببه في خساره الفريق لمباراه السوبر أمام الأهلي ، مؤكداً أن رئيس النادي هو من سيحدد مصيره الفتره القادمه رفقه الزمالك.

وقال شوبير في تصريحات تلفزيونيه عبر برنامج ملعب أون تايم:”قصه ان زكريا الوردي تعبان نفسي دي متدخلش دماغي ، ومتعديش عليا بسهوله”.

وتابع :*هو يا اما لعيب كويس يا اما لعيب مش كويس والقصه انتهت ،لكن لازم هنا نقف عند حاجات كتير مهمه لان زكريا الوردي ده مش متربي في مصر و لا عاشق للفانله البيضا واكيد جه بفلوس “.

وأتم :”لازم يطلع توضيح زكريا ده جه بكام ولما هيمشي هياخد كام لانه اكيد مجاش محبه ومين وكيله ودي حاجات مهمه لازم تتوضح ، يطلع بيان كده يتقال هو خد كام ونعرف الناس ايه الدنيا وجه ازاي”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!