اخبار الزمالك

خالد الغندور يحسم الجدل بشأن وجود أزمة بين زيزو وإمام عاشور!!

كشف الإعلامي خالد الغندور، عن حقيقة وجود ازمة بين أحمد مصطفى زيزو، وإمام عاشور لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بسبب ضربة جزاء مباراة حرس الحدود الأخيرة.

وقال الغندور في تصريحات تليفزيونية: “امام عاشور وزيزو قدموا مباراة كبيره امام حرس الحدود، وامام كان يرغب في تسديد ركله الجزاء التي احتسبت نع نهاية اللقاء، ولكن هناك ترتيب للمسددين وزيزو هو رقم واحد”.

واضاف:” في بعض الاحيان لمايكون فريق كسبان واحرز اكثر من هدف ممكن المدير الفني يرغي في ان يكافئ لاعب على اداءه فيطلب منه تسديد الركله تكليلا لمجهوده”.

وشدد الغندور:” امام صنع هدف لزيزو وكان وارد انه يكون لديه رغبه في احراز هدف يتوج مجهوده خلال اللقاء، لما تكون النتيجه 0-0او1-0،المدرب بيتمسك بالترتيب، لكن مادام في اكتر من هدف فليس هناك ازمة في التخلي عنه بنوافقة المدير الفني”.

واردف:” زيزو رفض ان يسدد إمام ركلة الجزاء وهذا حقه، وامام غضب من ذلك، زيرو الفترة الماضيه بيضيع ركلات الجزاء، ووارد اي لاعب يضيع وافشه ضيع وميسي، واي لاعب مهما كان قيمته بيهدر ركلات الترجيح”.

واشار الغندور: “موضوع امام وزيزو انتهى لان علاقتهم جميله ورائعه، وبعض الصحفيين يرغبون في إثارة الجدل وسألوا فيريرا في المؤتمر الصحفي وكان رده مختلف عن كولر الذي قال لا اعلم لماذا سدد أفشه ركلة الجزاء في مباراة فاركو”.

واختتم:” كان رد فيريرا ان اي لاعب يكون لديه رغبه في تسديد الركله حتى انا، وامام سيأتي الدور عليه وكذلك روقا، مش عاوزين نكبر الموضوع اكتر من كده”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة