اخبار الكرة العالمية

شبانة يهاجم جماهير الاهلي بسبب أفشة .. و يحمل كولر المسئولية

هاجم الإعلامي محمد شبانة جماهير الاهلي بعد الهجوم على افشة بعد مباراة فيوتشر الأخيرة.

و قال شبانة :: “من المخطئ ويستحق العتاب في الركلة الضائعة من جانب أفشة، هل الجهاز الفني أم اللاعبين؟!، فوجئت بأن هناك كلام أن المدرب قام باصطحاب اللاعبين إلى ملعب التتش وأعطاهم (دش ساخن)، ورغم أن الأمر تكرر من جانبهم في لقاء الاتحاد السكندري”.

وواصل “مستغرب من تصريح كولر بشأن عدم معرفته عن السبب وراء تسديد أفشة لركلة الجزاء، كان عليه الحديث والصراخ من الخارج لعدم قيام أفشة بتسديد الركلة، وفوجئنا بمشاركته في تلك المباراة أساسيًا، وكل من أبدى غضبه في لقاء الاتحاد بسبب جلوسه احتياطيا، شارك بشكل اساسي في لقاء فيوتشر، إذا فـ الدلع والاستهتار من جانب اللاعبين، كنت أتصور شخصية كولر أقوى من ذلك”.

وأكمل: “كان على كولر أن يعالج الأخطاء بقوة، فقد تكرر دلع واستهتار اللاعبين، أفشة ليس مخطئ، فقد وجد أن هناك (فوضى وزيطة) وطلب أن يسددها واللاعبين سمحوا له بذلك، واللوم الأول على كولر في الأساس، ولست مؤيد للحملة الجماهيرية ضد أفشة

وزاد: “قد يكون رد فعل أفشة غير مناسب، خصوصا بأن اللاعب غاضب بعد الهجوم والانتقادات التي يتعرض لها، لكن اللوم الحقيقي ناحية كولر الذي سمح بتسديده للركلة”.

وأكد: “كولر يرفض التفريط في أفشة حتى الآن، وكذلك متمسك بوجود بيرسي تاو رغم طلب لجنة التخطيط رحيله، ويريد ضم 4 صفقات جديدة منهم ثنائي أجنبي”.

وأتم: “ما هي حكاية التدوير التي يقوم بها كولر، هناك 6 لاعبين قاموا بالمشاركة في لقاء فيوتشر، محمود متولي وحمدي فتحي والرباعي الهجومي، المدرب السويسري يُجري العديد من التدوير بين لاعبيه في بطولة الدوري”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة