اخبار الاهلي

“لم يقنعني أحد”.. تعليق ناري من كولر على أداء مهاجمي الأهلي بعد التعادل أمام سيراميكا!!

علق السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي على أداء مهاجمي الفريق وذلك بعد التعادل أمام سيراميكا كليوباترا في الجولة العاشرة من منافسات بطولة الدوري المصري.

وقال كولر في المؤتمر الصحفي عقب مباراة الأهلي وسيراميكا أعتقد اليوم لعبنا بشكل جيد، ضغطنا وتحكمنا في المباراة بالكامل، خلقنا فرص وأضعنا كثيرًا وللأسف من كل هذه الفرص لم نُسجل غير هدف.
المنافس لم يصل حتى 3 مرات للمرمى، كانوا ينتظرون الكرة ويدافعون ولم يخلقوا أي خطورة.

واضاف: “لاحظت فرق كبير في عدم فقدان الكرة وهذا يرجع لجودة ملعب مباراة اليوم، وأشكر جماهير الأهلي على دعمهم اليوم.

وشدد كولر:” شادي حسين وصل للمرمى كثيرًا ولكن لم يُسجل، أنا عندما أختار المهاجم يكون بناءً على التهديف في التدريبات، وللأسف لم يقنعني أحد في التدريبات حتى الآن من ناحية التهديف، وبيرسي تاو الذي كان من الممكن أن يكون حل تعرض للإصابة.

وردا على سؤال هل يستمر الشناوي في حراسة المرمى مع تكرار هذه الأخطاء؟ اجاب: لم أرى لقطة الهدف بشكل جيد ولا أعرف إذا كانت خطأ منه أم لا، سأشاهد الكرة، وحتى لو أخطأ أنا لا أحاسب بالقطعة وأي لاعب كرة قد يخطئ.

واشار: لكن هذه الكرة خطأ من اللاعب الذي كان يجب عليه الرقابة، لان هذه الكرة تدربنا عليها ونعرف أن الخصم يستخدمها، ومع ذلك تم تسجيل هدف، وممكن يكون الهدف نتيجة خطأ الطرفين، سأراجعل اللقطة وأرى، وكما قلت أنا لا أحاسب بالقطعة.

وتابع: “بالتأكيد هذا الملعب أفضل من ملعب السلام، وهذا أظهر الفارق في الأداء، الملعب الأخر يفعل لنا المشاكل وعندما نلعب على ملعب غيره يكون الأداء أفضل.

وواصل كولر: خلقنا فرص كثيرة في الشوط الأول والثاني، وإما الحارس كان يتصدى لها أو تكون بها رعونة، وبالنسبة للعرضيات أنا أطلب من الظهيرين دائمًا أن يخلقوا فرص وهاني فعل ذلك اليوم، وأنا كمدرب أجعل اللاعبين يصلون للمرمى.

واوضح:” المشكلة إنني عندما أختار لاعب لا أنظر فقط للعبه بل لأخلاقه وشخصيته، وأنا لن أضم لاعب جديد إلا إذا كان مختلف عن المتواجد؛ لذلك يجب أن أدقق جيدًا قبل أن أختار لاعب جديد

واردف كولر: أنا كلامي صريح وواضح، ناد كبير مثل الأهلي في الميركاتو يجب أن يدعم باللاعبين الذين يحتاجهم ورحيل أخرين لا يحتاجهم، لكن في النهاية لن يأتي لاعب شبيه باللاعبين الموجودين حاليًا، أعتقد أن سافيو لم يكن سيء اليوم وقدم أداءً جيد في مركز الجناح.

واختتم: وعن عدم استغلال الكرات الثابتة؟ (مازحًا) أعتبر ركلة الجزاء أيضاً ركلة ثابتة، وممكن الحكم لم يصفر لنا في أكثر من كرة كانت ستكون كرة ثابته أيضًا.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة