اخبار الكرة العالمية

ماذا يحتاج منتخب مصر للتأهل لكأس العالم 2026؟.. فيتوريا يوضح خطته لقيادة الفراعنة

أكد البرتغالي روي فيتوريا المدير للمنتخب المصري، أنه يعمل على تنفيذ مشروع قوي مع المنتخب الوطني من أجل الصعود بشكل منتظم إلى نهائيات كأس العالم القادمة.

وبسؤاله :”ما هي الطلبات التي لم يكن ستتنازل عنها خلال التفاوض مع اتحاد الكرة؟ قال “فيتوريا” :”بالتأكيد فكرة التعاقد 4 سنوات، وهذا كان العرض المصري وهذه فكرة أعجبتني، وبالتأكيد منتخب مصر معروف على مستوى العالم وإفريقيا، وبه واحدًا من أفضل لاعبي العالم”.

وأشار :”أنا أفكاري محددة وسأطبقها، وأثق في الجهاز الفني واللاعبين، وكذلك الشعب المصري لابد أن يكون دائمًا معنا، أعلم أن النتائج هي كل شيء، لكن مبدئيًا قد تكون الهزيمة هي بداية كل إنجاز بعد ذلك، لابد أن نسعى بشكل أفضل”.

وأضاف “فيتوريا” خلال استضافته في برنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت” :”لابد لبلد مثل مصر ألا يكون تأهلها لكأس العالم ليس صدفة بل روتين مُعتاد، لكن هذا يحتاج لعمل منظم على خطة طويلة الأمد للوصول إلى ذلك”.

وتابع :”أعمل على بعض التعديلات لكي تكون الفرق أكثر قوة، نمتلك لاعبين ذو كفاءة عالية ولكن هم في نهاية مسيرتهم، ولذلك يجب أن تكون هناك نقطة تحول، يجب أن نُفكر في المستقبل، ومن خلال العمل على المشروع أرى إنه يُمكننا الوصول إلى كأس العالم 2026″.

وأختتم “فيتوريا” :”تواصلت مع بعض الأشخاص الذين عملوا هنا من قبل، لم تكن آرائهم تؤثر على قراري، ووصلت إلى مصر، ومن هنا أنشأت التركيبة، أنا سعيت خلف إحساسي، ويوجد شيء أثق فيه دائمًا هو عملي واللاعبين”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة