اخبار الكرة العالمية

وكيل جاريدو يكشف موقف إدارة الإسماعيلي من المدير الفني بعد النتائج المخيبة للآمال!!

كشف عمرو حسني وكيل كارلوس جاريدو المدير الفني لفريق الإسماعيلي، عن موقف الأخير من الاستمرار مع القلعة الصفراء خلال الفترة الماضية، بعد سوء نتائج الدراويش في الدوري.

وحصد الإسماعيلي نقطة واحدة من أربع مباريات في الدوري المصري هذا الموسم 2022 – 2023، ليدخل الدراويش مبكرًا في سلسلة تقديم العروض السيئة التي بدأها من الموسم قبل الماضي.

وقال وكيل جاريدو في تصريحات تلفزيونية عبر قناة صدى البلد: “أنا حزين على خسارة الإسماعيلي اليوم، الأداء كان سيئا ونعتذر للجماهير، لكن هذه هي كرة القدم، وإن شاء الله الفترة القادمة ستكون أفضل”.

وتابع: “حتى هذه اللحظة لا يوجد أي تواصل معي من الإدارة بشأن رحيل جاريد، أسمع فقط من وسائل الإعلام، وسمعت إن هناك اجتماع مجلس إدارة يوم الأحد”.

وعن موقف جاريدو نفسه؟ قال” “هو تولى مسؤولية الإسماعيلي في آخر فترة الإعداد، وبعد ذلك لعب أمام الأهلي مباراة جيدة، ثم أدى بشكل سيئ أمام غزل المحلة، ولكنه لم يختر اللاعبين المنضمين”.

وشدد: “جاريدو أعطى موافقته للإدارة على اللاعبين الجدد رغم أنه لم يخترهم، وحتى الآن الإدارة تتعامل معنا باحترام، والمدرب لم يكن يُعاني من مشكلة في الفترة الماضية، لكن أي مدرب يحتاج إلى وقت، ولكن يحاول الاجتهاد حتى آخر لحظة”.

واختتم حديثه بالإجابة على سؤال، هل تلقى جاريدو عروضًا من الدوري المصري؟: “حتى هذه اللحظة لا، ونحن حتى آخر وقت ملتزمين بتعاقدنا مع الإسماعيلي وحتى لو لم نستمر سنظل في علاقة احترام”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة