اخبار الزمالك

أحمد عيد عبد الملك : الزمالك أفتقد كواليتي هذا الثنائي

أكد أحمد عيد عبدالملك نجم منتخب مصر السابق، أنه يتوقع عودة أحمد فتوح لقيادة الجبهة اليسرى لفريق الزمالك أمام الأهلي في المباراة المقبلة.

وقال عبدالملك في تصريحات تلفزيونية : “أحمد زيزو كان (مرآة) الزمالك، واللاعب كان الافضل في مصر في الموسمين الماضيين، ولكنه بعيدًا عن مستواه هذا الموسم مع الفريق، وتسديده لركلة الجزاء بهذه الطريقة لم يكن قرارًا جيدًا في ظل الوضعية التي يمر بها فريقه في الفترة الحالية”.

وأضاف: “الزمالك افتقد كواليتي المحترفين بحجم فرجاني وبن شرقي، كان لهم دور كبير، الفريق افتقد كثيرًا برحيل لاعبين كثيرين، وأيضا رحيل طارق حامد”.

وواصل: “الزمالك كان في الموسم الماضي يمر بظروف صعبة، اداريا وماليا وعلى مستوى فريق الكرة، رغم ذلك فاز ببطولات”.

وأكمل: “تشكيل الزمالك في 2020 كان قويًا للغاية لكنه لم يفز بالدوري، في وجود طارق وفرجاني وبن شرقي وزيزو ومصطفى محمد، والاحتياطي كان اوناجم وشيكابالا، وكان أسامة فيصل يتم تجهيزه”.

وتابع:”لست حزينا لعودة كهربا، فهو غائب عن الملاعب منذ فترة طويلة، ولو عاد لمستواه سيفرق كثيرا، لكن اعتقد ان الاهلي لن يصبر عليه كثيرا، وأرى أنه لن يتواجد في قائمة المباراة”.

وختم: “مواجهة الأهلي وسموحة صعبة، وطارق العشري في مواجهات الكأس تكون صعبة، والبطولة (لعبته) من أيام حرس الحدود، وهو متفوق دائمًا في بطولة كأس مصر ضد الفريق الأحمر، ولكن اعتقد ان الاهلي سيفوز في النهاية”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!