اخبار الزمالك

أسامه نبيه يعلنها ويكشف عدد صفقات الزمالك في فتره الانتقالات الشتويه الحاليه !!

كشف أسامه نبيه المدير الفني لفريق الكره الأول بنادي الزمالك عن عدد الصفقات التي سيتعاقد معها الزمالك خلال فتره الانتقالات الشتويه الحاليه .

وكان المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك و أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكره بنادي الزمالك قد اعلنا عن تعاقد الزمالك مع ناصر منسي مهاجم الفريق البنك الأهلي لتدعيم صفوف الفريق خلال فتره الانتقالات الشتويه الحاليه.

وقال نبيه في المؤتمر الصحفي عقب مباراه فيوتشر:”الحمدلله على الفوز المهم اليوم أمام فريق محترم مثل فيوتشر يمتلك لاعبين وجهاز فني محترم وهم ثاني الدوري.. احيي علي ماهر على الأداء”.

وواصل :”اشكر اللاعبين والجماهير على دعمهم لنا.. مكسب مهم وكان هناك حيرة بسبب التغييرات لأن اللاعبين الموجودين في الملعب قدموا شكل فني جيد”.

وتابع :”الحفاظ على المكسب والحذر من الخسارة تواجد في الشوط الثاني من أجل ضمان تحقيق المكسب بعد المرحلة الماضية”.

وأكمل :”يجب ان تعلم جيداً كيفية التعامل النفسي الجيد مع اللاعبين، وسيف الجزيري يحتاج تعامل نفسي ، وانا تواجدت في النادي لمدة عامين وتشرفت اني عملت مع فيريرا فهو إضافة كبيرة لأي مكان”.

وأردف :”سيف يحتاج التعامل المعنوي بشكل جيد ، اللاعب العربي يحتاج تعامل معنوي جيد “.

وعن صفقات الزمالك في يناير الحالي قال :”سوف نعمل بكل قوة خلال الفترة المقبلة ، ومن الوارد ان ينضم لنا ثلاث لاعبين حتى يوم ٣١ يناير “.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!