اخبار الزمالك

أول تعليق من أيمن الرمادي عقب الفوز على فيريرا والزمالك

علق المدير الفني لنادي أسوان أيمن الرمادي على فوز فريقه على نادي الزمالك في المباراة التي أقيمت عصر اليوم على ستاد أسوان ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

و قال الرمادي في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة : مباراة صعبة مع فريق متصدر وفريق عملاق وفريق كبير نحترمه بشدة.

و تابع : اللاعبين اجتهدوا بشدة ، الشوط الأول كان ممتاز ولكن الشوط الثاني كان فيه إجهاد بسبب تلاحق المباريات والسفر ، و اللاعبين كافحوا وقدموا افضل ما لديهم وبشكرهم وهم سبب المكسب و دوري 10% و نحتاج مزيد من الترتيب .

و أضاف : فيريرا مدرب كبير وقيمته محفوظة في الدوري المصري ولازم نتعلم منه ، وقولتله انا بستفيد منك وهو قالي انا اتمني انكم أقوياء في كل المباريات وهو رجل مهذب جدا ومكانش له رد انفعالي ، وانا من المعجبين لفيريرا واحنا هنلعب كل مبارياتنا بقوة معندناش حسابات في فريق اسوان والتوفيق بتاع ربنا .

و واصل : العصبية أمر طبيعي ، اللاعب المصري لايحتاج إلا أن يحصل علي الدوافع لانه الاقوي عربيا وبعده الحزائري والمغربي وشيكا وإمام لاعبين مؤدبين جدا وكانوا في قمة الاحترام ، لاعبي الزمالك والاهلي قيمة لازم نحافظ عليها وهم لاعبين في قمة الادب .

و أردف : خفت في المباراة لما لقيت معدلات الحري افضل ، لاعبي فريق أسوان محترمين ومتواضعين وبياخدوا قليل القليل وبيلعبوا من أجل كرة القدم فقط .

و أتم تصريحاته قائلاً : الأجواء كانت جيدة ولم تكن حر مثل الايام اللي فاتت علي الإطلاق ولعبنا من 3 ايام زي الفترة اللي فاتت ، لا نكسب بجهدنا وانما بتوفيق الله ، ولانخشي اي فريق نواجه ونلعب كرة قدم فقط وسقف طموحاتنا اعلي ونحن فريق جيد ومجتهد.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!