اخبار الزمالكميديا الزمالك

“مش عايز لاعبين”.. أحمد سامي يوضح طلبات سيراميكا للإستغناء عن إيبوكا للزمالك – فيديو

أوضح أحمد سامي المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا موقفه من بيع جون إيبوكا مهاجم الفريق بعد اهتمام الزمالك والأهلي لضمة خلال الفترة الحالية.

وكانت تقارير صحفية قد ربطت اسم حون إيبوكا بالانتقال إلي أحد الزمالك أو الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية

وقال “سامي” :” وصلني أن اللاعب مطلوب في ليبيا ومطلوب في مصر، لكن المفاوضات مع رئيس النادي، ولم أجلس مع الإدارة لنحسم الأمر”.

وأشار :”لا أريد أن أحدد الأندية المصرية التي طلبت اللاعب لأنه لم يصل شيء رسمي، لست متأكدًا أن الأهلي طلبه ولكن ما سمعته أن الزمالك هو الذي طلبه”.

وأضاف “سامي” خلال تصريحات لبرنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت” :”أنا لا أريد لاعبين من الأهلي والزمالك، أريد تدعيم الفريق بلاعب أو اثنين لكن ليس من القطبين”.

وتابع :”إيبوكا لاعب مهم بالنسبة لي، وأعتمد عليه بجانب أحمد ياسر ريان، لكن أنا لا أتمسك باللاعبين في حال أن مصلحة النادي تقتضي بيعه للحصول على الأموال، لكن بالتأكيد كل اللاعبين مهمين”.

وبسؤاله هل إيبوكا يساوي 2 مليون دولار كما تردد؟ قال “سامي” :”رقم طبيعي بالنسبة للسوق، لأن الأندية تشتري لاعبين بنفس الأرقام من الخارج ولم يُشاهدوهم من قبل”.

بالأسماء والمراكز.. فايق يوضح خريطة صفقات الزمالك في يناير.. “بديل مفاجئ لـ عبدالله السعيد” – فيديو

وبسؤاله هل إيبوكا يستطيع صنع الفارق في الزمالك والأهلي؟ أكد “سامي” :”طبعا، هو لاعب مهم وسيفيد أحد القطبين في حال انتقاله، والفريقان يلعبان في أكثر من بطولة وبالتأكيد يحتاجون للاعبين”.

شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة