اخبار الزمالك

مفاجأة جديدة في قضية إيقاف فتوح وعبدالله جمعة تكشفها لجنة مكافحة المنشطات المصرية

أكد موقع “فلجول“، أن المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، بدأت تحركاتها بشأن ثنائي الزمالك أحمد فتوح وعبد الله جمعة، مُشددة على أن اللجنة الدولية تواصلت مع نظيرتها المصرية بالفعل وطلبت منها سحب عينتين من اللاعبين.

وأشار إلى أن المنظمة المصرية تعمل على سحب العينتين من ثنائي الزمالك، من أجل إرسالها إلى المعامل في مدينة برشلونة الإسبانية لفحصها.

وبالفعل اتجهت المنظمة المصرية إلى نادي الزمالك، أمس السبت، لسحب عينة من الثنائي، لكن لم يتواجد اللاعبان بسبب غيابهما عن التدريبات.

وأوضح الموقع، أن هناك حالتين فقط ستجعل اللاعبين يتعرضان للإيقاف، وهما أولًا: رفض الخضوع لكشف منشطات بشكل مباشر بعد التوصل إليهما بواسطة المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، أي أنهما يجب أن يُعرضا على أفراد المنظمة أولًا ويبديان رفضًا للخضوع للتحاليل.

طالع أيضًا | شوبير يسخر من طلب مرتضى منصور.. ويكشف كواليس الغضب من كلاتنبرج وإيقاف 11 حكم!! فيديو

والحالة الثانية هي ظهور العينة إيجابية بعد فحصها معمليًا وثبوت تعاطيهما موادًا محظورة.

وجاء هذا القرار من اللجنة بعد الفيديو الذي نشره مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، مع اللاعب عبد الله جمعة، والذي قال فيه أنه قبل اعتذار اللاعب وأنه يتمنى أن تتقبل الجماهير اعتذاره.

وأشار مرتضى منصور خلال تصريحاته بأن النادي لا يبيع أبنائه، وأن الخطأ وارد في سن الشباب، وطالما أن اللاعب أدرك خطأه وقرر أن يصلحه فلا مشكلة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!