اخبار الزمالك

شوبير يسخر من طلب مرتضى منصور.. ويكشف كواليس الغضب من كلاتنبرج وإيقاف 11 حكم!! فيديو

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن كواليس غضب اتحاد الكرة والحكام من طريقة إدارة مارك كلاتنبرج للجنة، مُشيرًا إلى طلب الزمالك باستقدام حكام أجانب لمبارياته في الدوري المصري على نفقة الاتحاد.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الأحد: “الوضع داخل لجنة الحكام ليس الأفضل، هناك استياء شديد جدًا من إدارة مارك كلاتنبرج للجنة، لذلك مجلس إدارة اتحاد الكرة سيجتمع معه غدًا بعد عودته من إجازة الكريسماس”.

وتابع: “على فكرة أنا لست غاضب من سفره لتحليل مباريات كأس العالم، ولا حتى من حصوله على إجازة الكريسماس، المشكلة ليست هنا، لكن ما يغضبني أن أكثر من 11 حكم تم إيقافهم من قبل كلاتنبرج بسبب أخطاء في المباريات بعضها يستحق وبعضها لا يستحق”.

اقرأ أيضًا | تعليق شوبير على خلاف الزمالك مع الاتحاد بسبب مروان عطية وإنهاء الأهلي للصفقة!! فيديو

وأضاف: “كلاتنبرج منذ أن تولى المسؤولية لم يُفكر أن ينزل الملعب ويطور أداء الحكام ويُصحح الأخطاء، كان عصام عبد الفتاح وجمال الغندور يُفاجئونا بحكام جدد، لكن الخبير الأجنبي لم يفعل ذلك اطلاقًا”.

وواصل: “الآن عنده مشكلة، كلما أخطأ حكم في أي مباراة خاصة مبارايات الزمالك، وهناك 5 حكام النادي رافض أن يديروا له مباريات، وهم محمد الصباحي وأمين عمر وأحمد الغندور ومحمود ناجي وطارق مجدي، وهذه مشكلة كبيرة”.

واستكمل: “هذه المشكلات ستجعل الأندية تُطالب بتعيين حكام أجانب، وهذا ما يتمناه كلاتنبرج، لأنه فعل ذلك عندما كان في السعودية”.

وأردف: “الزمالك طلب استقدام حكام أجانب على نفقة اتحاد الكرة، لكن الرد بسيط، اللائحة تقول إن النادي الذي يرغب في تعيين حكم أجنبي عليه إخطار اتحاد الكرة قبل المباراة بـ 14 يوم، والآن القيمة 40 ألف دولار قيمة استقدام الحكام الأجانب”.

واختتم: “(إنت مش على راسك ريشة عشان أجبلك حكام أجانب على حسابي) لماذا لا أجلب حكام أجانب لباقي الأندية، (اشمعنا سعادتك يعني) الاتحاد أساسًا لا يمتلك أموال وأنتم عليكم أموال ولا تريدون أن تدفعوها”.

https://www.youtube.com/watch?v=YFBsaqP50-8&ab_channel=AhmedShobier

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة