اخبار الزمالكاخبار الاهلي

“نرفض الوصاية علينا”.. رد ناري من منظمة مكافحة المنشطات على مطالبات إعلاميين الأهلي بالتواجد في لقاء القمة!!

رد مصدر مسئول في المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، على مطالبات إعلاميين الأهلي بالتواجد خلال لقاء القمة امام الزمالك،ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر الدوري الممتاز.

ويستعد الزمالك لمباراة الأهلي المقرر لها يوم السبت المقبل باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

إقرأ ايضا.. لاعب الزمالك يدعم فيريرا بعد تصريحات مرتضى منصور-صورة

وكان هناك مطالبات من جانب العاملين في قناة الأهلي ومنهم إسلام الشاطر وأسامه حسني، بضرورة التواجد في لقاء القمة وخضوع لاعبي الزمالك لكشف المنشطات.

وقال مصدر بالمنظمة المصرية لمكافحة المنشطات في تصريحات صحفية لموقع”فلجول: “أحمد فتوح وعبد الله جمعة خضعا لتحاليل كشف المنشطات بالفعل.

وشدد: “المنظمة تعمل وفق معايير ولوائح دولية ومحلية ولا تتعامل بناء على طلبات أو رغبات أي طرف، ولا نستجيب لاتهامات أو تراشقات لأي أطراف متنافسة في أي لعبة رياضية لاحتمال وجود بلاغات كيدية”.

واضاف المصدر: لا يمكن أن يخضع فريق كامل لكشف المنشطات، لأن هذا لم يحدث من قبل في تاريخ المنظمة سواء على المستوى المحلي أو الدولي”.

واشار:” عمل المنظمة يحتاج الى مبالغ كبيرة، فثمن عينة الواحدة يتجاوز 3 آلاف جنيه، ومع ارتفاع سعر الدولار نجد صعوبة في تمويل المنظمة وسداد ثمن العينات من قبل اتحاد الكرة”.

وردا على سؤال حول إمكانية التواجد في مباراة القمة بين الزمالك والأهلي اجاب: “المنظمة لا تعمل وفق آلية متوقعة، فمن الوارد ان نتواجد في حدث غير متوقع أكثر من حضورنا مباراة محط اهتمام الجميع، مثل لقاء القمة، كما أن المنظمة ترفض الوصاية عليها، أو فرض إرادة معينة لطرف ضد طرف لأنها هيئة طبية محايدة تعمل تحت إشراف دولي كامل”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة