اخبار الزمالك

لاعب الزمالك يدعم فيريرا بعد تصريحات مرتضى منصور-صورة

حرص أحمد فتوح ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، على دعم البرتغالي جيسفالدو فيريرا المدير الفني للفارس الأبيض، بعد التصريحات الناريه من مرتضى منصور رئيس النادي ضده وكذلك الانتقاز الحاد من الجماهير بسبب الخسارة منبيراميدز والخروج من كأس مصر.

وكان الزمالك قد خسر من بيراميدز بالامس في نصف نهائي كأس مصر موسم2022 بركلات الترجيح.

إقرأ ايضا..عاجل.. مهيب عبدالهادي يُعلن حسم الزمالك أولى الصفقات الشتوية

وقام مرتضى منصور بالهجوم على فيريرا عبر فيديو تم بثه عبر قناة الزمالك وقال:” وقلت من قبل بأن يقوم المترجم بنقل ما يحدث لـ فيريرا من فضل حضرتك كل لاعب يلعب في مركزه وأن يكون الفريق صاحب نزعة هجومية”.

واضاف: “اقول للجماهير أنتم من فعلتم ذلك ، رئيس النادي حصد مع الزمالك 40 بطولة، ولكني أرى أعلام تحمل صورة فيريرا في المدرجات، أنتم من فعلتم ذلك، فيريرا لم يعد كما كان منذ شهرين أو 3 أشهر.

وشدد مرتضى:” فيريرا لا يحصل على رأي أحد، وهو سبب رحيل أسامة نبيه عن الجهاز الفني .. أسامة نبيه كان يتحدث مع اللاعبين في أحدى المباريات وأحتد عليه فيريرا وطالبه بالجلوس، من فضلك فيريرا أسمع لمن حولك.. لا تقف على الخط ولا المساعدين الخاص بك، ومع ذلك لن أقرر رحيل أحد”.

ونشر فتوح صورة تجمعه بفيريرا عبر خاصية القصص القصيرة على حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام” ووضع عليها إيموجي قلب ورمز الملك، في اشارة الى ان فيريرا هو الملك”.

ويستعد الزمالك لمواجهة الأهلي، في الجولة الـ 14 بالدوري المصري الممتاز، يوم السبت المقبل في تمام الساعة 8:30 بتوقيت القاهرة.

لاعب الزمالك يدعم فيريرا بعد تصريحات مرتضى منصور-صورة

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة