اخبار الزمالك

إسماعيل يوسف يكشف كواليس الساعات الأخيره قبل مواجهة الزمالك والمريخ.. وموقف الجماهير!!

كشف إسماعيل يوسف، مدير الكرة بالزمالك،كواليس الساعات الأخيرة قبل مواجهة الفارس الأبيض أمام نظيره المريخ السوداني، غدا الجمعة ضمن منافسات الجولة الثانيه من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وقال إسماعيل يوسف في تصريحات عبر زووم من ليبيا على قناة “الزمالك”:” ان شاء الله الفتره الجايه في تعاهد من اللاعبين على تعويض الجماهير عن الايام السيئه الماضية”.

واضاف:”منذ قدومنا الى ليبيا بنشعر من جماهير الزمالك بالدعم ومتواجدين معنا باستمرار، الاستقبال كان اكثر من رائع من المسئولين في ليبيا والجمهور ونادي النصر”.

وشدد يوسف:” الملعب نجيل صناعي وتدربنا عليه مرتين والارضيه عجبت اللعيبه، وفي روح معنويه كبيره ومباراة المريخ مصيريه وصعبه ومركزين على الفوز لتعويض الخساره امام بلوزداد”.

واردف:” شاهدنا اكثر من مباراة للمريخ، ومستر فيريرا استطاع ان يكون فكره فنيه يلعب بها اللقاء، ما يهمني ان هناك اصرار من اللعيبه وتركيز عالي لتحقيق الفوز”.

واختتم: “في اتصالات من وزير الرياضة والمستشار مرتضى يوميا بيتواصل معنا للاطمئنان على البعثة، والجمهور سيكون حاضر في المباراة غدا وفي زملكاويه كتير وان شاء الله نحقق الفوز ونحرز اول 3 نقاط”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة