اخبار الاهلي

الهلال السوداني يواصل كشف الحقائق ويوضح كرم الضيافه بعد بيان الأهلي !!-فيديو

نشر فريق الهلال السوداني مقطع فيديو جديد يوضح حسن إستقبال النادي وكرم الضيافه لبعثه الأهلي وذلك بعد بيان الأهلي وشكوى النادي لدى الإتحاد الإفريقي لكرة القدم .

وكان الأهلي قد خسر مباراته الإفتتاحيه في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا أمام نادي الهلال السوداني بهدف نظيف سجله اللاعب ليلبو بكره باغتت الشناوي الذي لم يتعامل معها بالشكل الأمثل.

إقرأ أيضاً| بعد كثره الأقاويل .. شوبير يحسم الجدل بخصوص تطورات قضيه الهارب كهربا مع الزمالك!!-فيديو

وشهدت أحداث المباراه وما بعدها إشتباكات بين لاعبي الأهلي وبين الجهاز الفني والطبي لنادي الهلال السوداني ، فضلاً عن اشتباك مع بعض الجماهير القليله التي حضرت المباراه في المقصوره الرئيسيه لستاد الجوهره الزرقاء.

ونشر الأهلي عده بيانات صحفيه ضد الهلال السوداني وتقدم بشكوى رسميه لوزاره الخارجيه والإتحاد الأفريقي بسبب أحداث المباراه ، فضلاً عن التقدم بشكوى ضد رئيس الزمالك مرتضى منصور وقناه النادي بسبب التحريض ضد بعثه الأهلي على حد قولهم في البيان.

ونشر نادي الهلال عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك:” كرم الضيافة في السودان لبعثة الاهلي المصري داخل وخارج الميدان حيث تعاقد نادينا مع شركة خاصة لتقديم خدمة الضيافة لأعضاء بعثة النادي الاهلي وأعضاء السفارة المصرية وضيوف المباراة قبل واثناء وبعد المباراة”

وأتم:” الأمر الذي وجد ترحيباً بواسطة بعثة النادي الأهلي و السفارة المصرية بالسودان فضلاً عن التصريح العلني لكابتن النادي الأهلي الذي اشاد فيه بحُسن الضيافة و الاستقبال”.

شاهد |

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!