اخبار الزمالك

خاص زمالك نيوز | مفاجأه مدويه بخصوص الجهاز الفني للزمالك بعد الهزيمه أمام بلوزداد !!

خسر الزمالك أمام نادي شباب بلوزداد الجزائري في افتتاح مشوار الفريق بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا أمس الجمعه بعد أداء مخيب لأمال جماهير القلعه البيضاء.

وكان الزمالك قد تعرض للهزيمه أمام نادي شباب بلوزداد الجزائري في افتتاحيه مشوار الفريق بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا بهدف نظيف سجله ليونيل وامبا من علامه الجزاء.

إقرأ أيضاً| “المركب هتغرق” …ميدو يحمل هؤلاء مسئوليه سقوط الزمالك وانهياره الفتره الماضيه!!

وأنتشرت بعض الأنباء خلال الساعات القليله الماضيه تفيد بوجود تغييرات جديده على الجهاز الفني للزمالك بقياده البرتغالي جيسوالدو فيريرا ، وذلك عقب هزيمه الأمس أمام شباب بلوزداد.

وعلم زمالك نيوز أن هناك اتجاه في الزمالك لاقالة أسامة نبيه وأحمد عبد المقصود من الجهاز مع إستمرار فيريرا واحتماليه عوده وجود مساعدين أجانب من جديد

فيما قال مصدر مقرب من أسامة نبيه لزمالك نيوز: ” لم يتقدم المدرب العام باستقالته ولا يعلم سبب تسريب هذه الشائعة ومصدرها”.

وأتم:”ما حدث أن أسامة نبيه تحدث اليوم مع مسئولي القلعة البيضاء حول صعوبة الفترة الحالية وما يمر به الفريق ولكنه لا يعلم ما سبب تسريب شائعة استقالته”.

ويستعد الزمالك حالياً لملاقاه نادي سموحه ، وذلك في افتتاحيه مباريات الدور الثاني من مسابقه الدوري الممتاز يوم الأثنين المقبل.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة