اخبار الاهلي

طبيب الهلال يكشف الحقيقة الكاملة بعد اعتداء لاعبي الأهلي عليه !!

كشف طبيب نادي الهلال السوداني حقيقه الأحداث الكامله التي صاحبت مباراه الأهلي والسوداني وأعقبتها من مشاحنات واشتباكات بين لاعبي الأهلي وبين الجهاز الفني والطبي لنادي الهلال السوداني .

إقرأ أيضاً| سيف زاهر يعلنها : على مسئوليتي هذا اللاعب “هيعدي”إمام عاشور في الزمالك !!

وخسر الأهلي مباراته الافتتاحية في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا بهدف نظيف سجله اللاعب ليلبو بكره باغتت الشناوي الذي لم يتعامل معها بالشكل الأمثل ، وأثناء المباراه شهدت اشتباكات بين لاعبي الأهلي وطبيب الهلال ، ليكشف الطبيب حقيقه ما تداولته وسائل الإعلام حول سبب الاشتباكات.

وكانت تقارير صحفيه قد كشفت أن طبيب الهلال قد قام بـ”رش” المخدر في وجه محمد عبد المنعم مدافع الأهلي مما أغضب الشناوي الذي اشتبك مع الطبيب دفاعاً عن زميله ، لينفي الطبيب هذه الادعاءات.

وقال عوض الجعلي طبيب الهلال في تصريحات صحفية: “ذهبت لعلاج لاعب الفريق المصاب ليلوبو و فوجئت بردة فعل قوية من مدافع الاهلي”.

وواصل :”لاعب الأهلي محمد عبدالمنعم كان يصرخ في وجهي و بيقولي ” انت بتعمل ايه ” ثم قام بالاعتداء علي جسدياً. ،حارس الاهلي الشناوي اعتدى علي لفظيا ثم جسديا، و دافعت عن نفسي فقام حكم المباراة قام بطردي وبعد ذلك خرجت من الملعب الى غرف الملابس”.

وشدد:” اثناء مناوشتي مع الشناوي قام لاعب الاهلي ” احمد عبدالقادر ” بالاعتداء علي بقوة بالضرب على الظهر ،لم أقل لحارس الاهلي ( ابو أربعة ) و كل ذلك إفك و كذب بواسطة البعض في الإعلام المصري”.

وأضاف:” لو كان الشناوي نفسه واقعا علي الارض و استدعت حالته التدخل العلاجي لقمت بعلاجه فأنا بالنهاية طبيب اؤدي دور محدد داخل الملعب، لم أقم برش اي نوع من ( المخدر الرذاذي ) في وجه اي لاعب من لاعبي الاهلي و انا طبيب و اعمل لسنوات طويلة في هذا المجال و مستحيل ان يحدث ذلك مني ،هذه مهنة قمنا بوضع يدنا على الكتاب قبل ممارستها”.

وإستطرد :”استغربت من اتهام الشناوي لي بتضييع الزمن فحكم المباراة هو صاحب القرار في السماح بعلاج اللاعب في الملعب او نقله الى خارج الملعب و الحكم لم يطلب منا علاج اللاعب خارج الملعب حيث كان اللاعب يعاني من اصابة حقيقة و قام الجهاز الفني باستبداله”.

وأتم :”بعد نهاية المباراة تم اصطحابي الى المستشفى و قمنا بعمل فحوصات و صور أشعة على اثر اعتداء لاعب الاهلي أحمد عبد القادر علي بقوة مما ادى الى اصابتي في العمود الفقري و لا زلت احس بالالم بسبب هذا الاعتداء ،مراقب المباراة و طاقم التحكيم كانوا شهوداً على كل ما بدر من تجاوز و لكنني لن اتقدم بأي شكوى”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!