اخبار الكرة العالمية

طلب عاجل من وزير الرياضة لـ فيتوريا بشأن تطوير كرة القدم في مصر

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بحضور جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، وفيرون موسينجو السكرتير العام للاتحاد الافريقي لكرة القدم “كاف”، الجلسة الحوارية الثالثة تحت عنوان “تطوير كرة القدم”

وذلك ضمن فعاليات اليوم الثاني للمؤتمر والمعرض الرياضى الدولى “سبورتس إكسبو”، والذي يقام تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية وذلك خلال الفترة من 22-25 فبراير الجاري، بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية بالتجمع الخامس.

دارت الجلسة الحوارية الثالثة تحت عنوان “تطوير كرة القدم”، والتي تضمنت برنامج الإعداد للمنتخبات القومية لكرة القدم ، ودراسة نماذج دولية عن روابط المحترفين، ومناقشة الحقوق التجارية وحقوق البث لدوريات كرة القدم.

أكد أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أن هذه الجلسة الحوارية من أهم الجلسات، والتي تمس قطاع عريض من محبين ومشجعين كرة القدم، سواء للأندية أو المنتخبات المصرية، موضحًا أنه سيتم في الفترة المقبلة الإعلان عن برنامج واضح ومعلوم لدي الجميع بشأن عملية التطوير في كرة القدم من جانب اتحاد الكرة المصري، سواء للأندية او للمنتخبات.

وأشار إلى أن بعض العقبات والصعوبات التي ظهرت الفترة الماضية أسفرت عن الخروج برؤية موضوعية وواضحة لمستقبل كرة القدم في خطوات ملموسة سيتم شرحها، وأن الجميع استفاد من ما حدث في الماضي ويعمل على تصحيح تلك الأمور”.

كما طالب وزير الشباب والرياضة، روى فيتوريا المدير الفنى للمنتخب الأول لكرة القدم، بوضع خطة يتم تسليمها للاتحاد المصري لكرة القدم، عن تطوير كرة القدم في مصر ورؤيته للتطوير، مع المتابعة بصفة دورية مع الاتحاد عن مدي الإنجاز في الخطة الموضوعة بعد الإتفاق عليها، وتحديد الصعوبات أو المعوقات التي واجهت الإتحاد للتغلب عليها ومواجهتها في أسرع وقت.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة