اخبار الزمالك

“فيه حلقه مفقوده” .. خالد عبد العزيز يكشف عن رأيه بخصوص أزمه القيد بين الزمالك واتحاد الكره!!-فيديو

كشف المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة السابق عن رأيه بخصوص ازمه قيد صفقات الزمالك الجديده ، والتي اشتعلت بين الزمالك واتحاد الكره خلال الايام القليله الماضيه .

وكان الزمالك قد تعاقد مع ناصر منسي مهاجم فريق البنك الأهلي ، بالاضافه الى التعاقد مع اللاعب أحمد بلحاج لاعب نادي أسوان على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم مع وجود بند بأحقيه الشراء ، فضلاً عن عوده محمود شبانه لصفوف الفريق بعد قطع إعارته لنادي سموحه.

ورفض اتحاد الكره في بيان رسمي قيد صفقات الزمالك وذلك بسبب وجود مديونيات على الزمالك لدى اتحاد الكره ولم يقم بتسويتها قبل قيد الصفقات الجديده.

وقال عبد العزيز في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج على مسئوليتي بقناه صدى البلد:”انا مش عارف تفاصيل ازمه القيد انا سمعت من الاعلام ، يعني مسمعتش كلام من مسئولين الزمالك او اتحاد الكره” .

وتابع :”في حلقه مفقوده ولكن انا بقول ان من مصلحه الكره المصريه ان الدوري يستمر و اللعيبه تكمل لعب ، لازم الاطراف تقعد مع بعض وتوصل لحل” .

وواصل :”الزمالك بيقول انه قيد صفقاته في الوقت المحدد وسجل لعيبته على السيستم ، واتحاد الكره قال ان لازم يحصل اجراء قبل قيد الصفقات” .

وأتم :”هل بقا الاجراء ده مهم ولازم يحصل عشان قيد الصفقات معرفش ، ولم تحدث مشكله مثل هذه المشكله في عهدي” .

شاهد |

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!