اخبار الكرة العالمية

محمد شيحه يفجرها : سنعلن عن الخائن في الإسماعيلي ..وهذا سبب عوده عبد الرحمن مجدي!!

كشف محمد شيحه عضو اللجنه المعينه لاداره النادي الاسماعيلي عن كواليس عوده نجم الاسماعيلي عبد الرحمن مجدي لصفوف الفريق مره أخرى ، مؤكداً انه سيعلن عن الخائن في صفوف الفريق والمتسبب في المشاكل داخله.

إقرأ أيضاً| “موضوع كهربا انتهى” … سيف زاهر يفجر مفاجأت من العيار الثقيل بشأن أزمه الهارب مع الزمالك !!-فيديو

وقال شيحه في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج جمهور التالته:”اللاعبون المتواجدون في الإسماعيلي أبطال، ورئيس النادي في أول اجتماع له مع اللاعبين اعتذر لهم بسبب عدم حصولهم على مستحقاتهم من الموسم الماضي، وأنا أوجه لهم الشكر على الفترة الصعبة التي مروا بها، وأشكر الجهاز الفني بقيادة ميدو الذي أدى دوره بدون وجود إدارة”.

وواصل :”عبد الرحمن مجدي وزملائه أبطال، وكان علينا أن نوضح لهم أن ما حدث معهم ليس لهم علاقة بكيان الإسماعيلي، ولكنها قرارات إدارية”.

وتابع :”المجلس الجديد تولى المسؤولية يوم 30 يناير قبل غلق باب القيد بـ 16 ساعة، وكان أمامنا ملفات كثيرة جدًا، ما فعلنا من بداية تولينا المسؤولية أعطينا اللاعبين مكافأة الفوز على الداخلية، وتعاملنا مع ملف فراس شواط، وأتيت بـ عبد الرحمن مجدي وتحدثت معه”.

وشدد :”قريبًا بالأوراق الرسمي سنعلن عن الخائن في الإسماعيلي، الذي يسخن اللاعبين وهو يدعي النزاهة والشرف وهو خائن.
عبد الرحمن مجدي كان عنده مشكلة أسرية أثرت على مشواره مع الفريق، ونحن دعيناه وقلنا له ستجدد وتخضع للتحقيق، ووافق، وكلمت ميدو وقلت اللاعب يريد أن يعتذر لك قال أنا لست منزعج منه ولا أحتاج لاعتذار وأنتظره في التدريبات”.

وأكمل :”طلبنا من رجال أعمال في الإسماعيلي أن نبيع لهم إعلانات على قميص النادي (وكان الرد ودن من طين وودن من عجين)، وأزيد من الشعر بيت أننا تعاقدنا مع 3 شركات وأحد اللاعبين السابقين اتصل بواحدة من الشركات وقال لهم لماذا تدعمون الإدارة الحالية وكيف لم تدعموني وأنا موجود”.

وأتم :”نادي الإسماعيلي والله لم يكن في طعام للاعبين والناشئين حتى وأنا أخجل وأنا أقول هذا الأمر، لكن وفرنا في 6 أيام مخزون طعام لمدة 3 أشهر”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة