اخبار الزمالك

“نهايه الكلاب على الأبواب” …بيان ناري من أولتراس وايت نايتس رداً على تصريحات مرتضى منصور !!-صوره

أصدرت مجموعه أولتراس وايت نايتس بياناً نارياً رداً على تصريحات المستشار مرتضى منصور والتي اطلقها صباح اليوم من أمام المحكمه المختصه بنظر قضيه أزمه صفقات الزمالك.

وكان المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك قد أصدر تصريحات حذر فيها مجموعه اولتراس وايت نايتس من التجمهر أمام مقر النادي مطالبه برحيله ، مؤكداً انه سيتصدى بكل قوه لهذه الدعوات.

إقرأ أيضاً| إبراهيم فايق يكشف تطورات أزمه قيد صفقات الزمالك و”الخناقه” مع اتحاد الكره!!

وقالت المجموعه في بيان نُشر على صفحتهم الرسميه عبر موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك:”توضيحاً لجمهور الزمالك العظيم وليس إلا ،رداً علي ما ادعاه “المختل الفاشل” رئيس الجمعية العمومية وتدليسه بعزم المجموعة تنظيم وقفة احتجاجية أمام نادي الزمالك للمطالبة برحيله هو ونجليه وانه سيقوم بالتصدي بحزم لمن ينتوي النزول”.

وواصلوا في بيانهم :”تعلن مجموعة أولتراس وايت نايتس المجموعة الأم والوحيدة المحسوبة علي نادي الزمالك العظيم عبر صفحتها الرسمية والوحيدة ؛ نفي كل ما تردد علي لسان هذا الفاشل من أخبار وآكاذيب يعلم القاصي والداني الغرض منها”.

وتابعوا:” وهو الترويج لشائعات الغرض منها إحداث بلبله وتعتيم إعلامي علي فشله الذريع محاولاً تصدير المشهد للقائمين علي الدولة بوجود عناصر تسعي لإحداث الفوضي والهرج”.

وأضافوا:” ولا يخفي علي الجميع أن هذا هو أسلوبه المعتاد والذي سبق وأن مارسه في العديد من المواقف كان أشهرها كذبة التذاكر وأحداث الدفاع الجوي”.

وشددوا:”وعليه؛ فأن المجموعة تعلنها لكل من يهمه أمر الجماهير وسلامتهم عدم وجود أي دعوة للنزول أو التجمهر أمام النادي لأي سبب قد ذُكر، وتهيب المجموعة بجمهور الزمالك العظيم الذين نفخر بكوننا جزء لا يتجزأ منه عدم الانسياق وراء تلك الأكاذيب وعدم الوقوع في هذا النوع من المكائد المصطنعة من قبل المختل ولجانه الأعلامية”.

وأتموا :”فكلما اقتربت النهاية وحُتم المصير.. ازداد الصراخ و رُعب الخنزيرنهاية الكلاب علي الأبواب انتهي ..أولتراس وايت نايتس
العاصمة١٢ / ٢ / ٢٠٢٣”.

"نهايه الكلاب على الأبواب" ...بيان ناري من أولتراس وايت نايتس رداً على تصريحات مرتضى منصور !!-صوره

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!