اخبار الزمالك

أول تحرك رسمي من نادي الزمالك ضد خالد مرتجي بعد تصريحاته البلهاء – صورة

أرسل مجلس إدارة نادي الزمالك شكوى رسمية لوزارة الشباب والرياضة، ضد خالد مرتجي أمين صندوق الأهلي، بعد تصريحاته العبثية التي أطلقها عبر الإذاعة منذ أيام قليلة.

خالد مرتجي أمين صندوق الأهلي ليست المرة الأولى التي يُطلق فيها تصريحات تُسيء لنادي الزمالك وجماهيره، بل اعتاد على ذلك منذ زمن بعيد.

وصرح مرتجي أن الزمالك لم يحصل على بطولات إفريقيا إلا عندما انسحب الأهلي، ويزور التاريخ ببلاهة شديدة وكأن هذا التوقيت منذ قرن من الزمن وليس من سنوات قليلة شهد عليه الكثيرون.

اقرأ أيضًا | عااااجل | أول قرار رسمي من مرتضى منصور بعد خروجه من السجن

نص شكوى الزمالك ضد خالد مرتجي

السيد اللواء المدير التنفيذي بوزارة الشباب والرياضة

تحية طيبة وبعد..

مقدمة لسيادتكم نادى الزمالك للألعاب الرياضية ضد أمين صندوق النادي الأهلي / خالد مرتجي

نتشرف بعرض الآتي:

بمناسبة إصدار بيان الأستاذ الدكتور وزير الشباب والرياضة بشأن ضبط المشهد الرياضي في مصر. وبمناسبة تصريحات / خالد مرتجى – أمين صندوق النادي الأهلي عبر وسائل الاعلام المختلفة وقيامه بالتحقير والازدراء من جماهير نادى الزمالك العظيمة. وكذا نادى الزمالك ذاته وكان فعله هذا عن عمد ناعتاً جماهير الزمالك بأنها تشتاط غيظاً من جماهير النادي الأهلي وكونه استحوذ على كافة البطولات دون نادى الزمالك على غير الحقيقة وهو ما يثير الحقد والكراهية بين جماهير الكرة المصرية بأن من يشجع نادى الزمالك أقل ممن يشجع النادي الأهلي. هذا فضلاً عن وصفه نادى الزمالك بأنه لا يحصل على أية بطولات في وجود النادي الأهلي. ولم يكن فعله هذا الأول بل اعتاد على ذلك الأمر مراراً.

لذلك، وتحقيقاً لمصداقية ما أصدره سيادة الوزير من بيان أمام كافة الجماهير المصرية وتحقيقا أيضاً للردع نلتمس من سيادتكم التفضل باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة نحو تصريحات المذكور سالف الذكر حتى لا يتفاقم الأمر ويزداد الاحتقان بين الجماهير المصرية ومجلس إدارة الناديين.

وتفضلوا بقبول فائق الاحترام،،،

لا يتوفر وصف.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة