اخبار الزمالك

إسماعيل يوسف يعدد مكاسب مباراه بيراميدز ويؤكد: لهذا السبب لم تظهر الصفقات الجديده حتى الأن!!

عدد إسماعيل يوسف مكاسب مباراه بيراميدز على الرغم من التعادل وضياع نقطتين جديدتين في الدوري الممتاز .

وقال يوسف في تصريحات تلفزيونية عبر قناه الزمالك:”نادي الزمالك بيتنا وجمهور الزمالك السند الرئيسي لنا ، الأمور صعبة لكنها ستتحسن “.

وواصل :”مباراة بيراميدز بالنسبة لنا كانت مهمة لأنها مباراة قبل مواجهة الترجي التي نعتبرها فيصل في مشوارنا ببطولة افريقيا”.

وتابع :”هناك تطور ومستوى في الروح امام بيراميدز لكننا كنا نتمنى تحقيق الفوز”.

وشدد :”محمد عواد حارس كبير وحمل الزمالك على أعناقه في التتويج بالدوري ، ووجود صبحي مكسب كبير والتنافس لصالح الزمالك”.

وأضاف :”عودة أحمد فتوح أيضا من مكاسب مباراة بيراميدز.. وكذلك مصطفى شلبي لاعب جيد وظهر بمستوى رائع .. ولديه امكانيات اكثر من ذلك لكنه يمر بظروف نفسية غير مستقرة بسبب الهجوم عليه في بعض الأحيان ولكن مع استرداد الثقة مع تلاحم المباريات سيكون أفضل”.

وواصل :”زيزو لاعب رائع.. لم يتأخر عن الزمالك أبدا في ٣ مواسم لم يتأخر عن اللعب من الوارد أن يتأثر مستواه لكننا نعلم قيمة زيزو الفنية وهو أيضا يحب النادي بشدة” .

وإستطرد :”نتقبل النقد ولكن يجب أن يكون النقد باحترام .. لكن كيف يكون النقد دون أن يتحدثوا عن ايجابيات”.

وأردف :”المستشار مرتضى يتعرض للهجوم وأمير مرتضى وأسامة نبيه وأحمد عبد المقصود وأنا كذلك، لكننا نتحمل أمانة الدفاع عن نادي الزمالك، لا أتحدث عن جمهور الزمالك لأنه الداعم لنا ،لكن هناك أمور غريبة”.

وأكمل :”هناك مجموعة محددة تقوم بسب اللاعبين وهو ما يؤثر عليهم في بعض الأحيان،نعم هناك أخطاء فنية ولكن لا يوجد أي فرد داخل الزمالك يريد أن يخسر”.

وأتم :”صفقات الزمالك الجديدة من سوء حظها أن طريقة اللعب لم تظهر امكانيتهم.. أي لاعب يحتاج للوقت والتأقلم ومشاركته في مركزه.. ولسوء الحظ أن النتائج لم تساعدهم في انطلاقتهم مع الفريق”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!