اخبار الزمالك

الشناوي يلمح لتعمد الفرق تعطيل الأهلي وإرهاقه قبل مواجهة صن داونز!!

أكد محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي ان الفرق المنافسه لهم في دوري ابطال افريقيا تتعمد ارهاقهم وتعطيل مسيرتهم بتغيير الملاعب وكذلك اللعب في اوقات غير مناسبة حسبما اشار.

وقال الشناوي في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الاهلي وصن داونز:” الفريق استعد بشكل جيد لمباراة صن داونز غدا، ونعلم أن مباراة الغد صعبة، خاصة أن التوفيق لم يحالفنا في المباراة الأولى التي أقيمت بالقاهرة وانتهت بالتعادل الإيجابي، لذا نبحث عن الفوز في مباراة الغد”.

وأضاف: “الأهلي وصن داونز سبق أن تقابلا من قبل في مواجهات متعددة، ولهذا يجب أن تكون كافة الأجواء مهيأة لمثل هذه المباريات، لا سيما في توقيت إقامتها؛ لاستمرار تقديم الصورة الجيدة عن كرة القدم في قارة إفريقيا”.

وشدد الشناوي:” هناك فرق تخوض المباريات على ملاعب، ثم تختار ملاعب أخرى لاستضافة مباريات الأهلي، وتختار توقيتا لا يتناسب أحيانا مع إقامة مباريات كرة القدم”.

واردف:” أتابع مباريات دوري الأبطال في نسخته الحالية، مشيرا إلى أن جميع الفرق قد دعمت صفوفها بشكل جيد، وهناك تطور مستمر في المستوى من عام إلى آخر”.

واشار الشناوي:” الفريق خاض مباريات في كأس العالم، ثم مباريات محلية وإفريقية، ولكن خبرات اللاعبين قادرة على التعامل مع ضغط المباريات”.

واختتم: “التأكيد على أن جميع اللاعبين في حالة من التركيز الشديد، ويأمل هو وزملاؤه في تحقيق الفوز خلال مباراة الغد، فجميع اللاعبين يعلمون أهمية دوري أبطال إفريقيا للأهلي ولجماهيره”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة