اخبار الزمالك

بعد أنباء عودته لمصر .. مدحت عبد الهادي يفتح النار على كارتيرون ويكشف عن صدمه بخصوص بطولتي السوبر المتوج بهم مع الزمالك !!

فتح مدحت عبد الهادي نجم نادي الزمالك ومدرب الفريق السابق النار على الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الأسبق لنادي الزمالك والمقال حديثاً من نادي الاتفاق السعودي.

وكان نادي الاتفاق السعودي قد أعلن عن رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون عن تدريب الفريق بالتراضي ، موجهاً الشكر للمدرب على الفتره التي قضاها في تدريب الفريق.

وانتشرت بعض الانباء التي تفيد بعوده الفرنسي للتدريب مره اخرى في الدوري المصري وسط تكهنات عديده ربطته بالزمالك بعدما اصبح رحيل البرتغالي فيريرا قريباً بعد تدهور النتائج.

وقال عبد الهادي في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج اللعيب:”عوده كارتيرون لتدريب الزمالك مرفوضه تماماً ، ده راجل هارب من تدريب الفريق قبل كده” .

وشدد :”انا اشتغلت معاه ٣ شهور راجل صعب جدا ، وشهاده لله امير عبد العزيز وسامي الشيشيني كان ليهم دور كبير جدا جدا في شكل الزمالك في السوبر المصري والافريقي” .

وأتم :”اللجان لما جت رجعته تاني ومشت افضل مدير فني درب الزمالك اخر ١٠ سنين وهو باتشيكو وكلنا شوفنا الفرق بينهم عامل ازاي “.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة