اخبار الزمالك

بعد إعلان قائمة الزمالك بدون تحديد الجهاز الفني.. زمالك نيوز يكشف من يقود مباراة الغد أمام البنك الأهلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك لمواجهة البنك الأهلي في دور الـ16 لبطولة كأس الرابطة، المقرر لها غدا الأحد باستاد المقاولون العرب.

وكان الموقع الرسمي لنادي الزمالك قد نشر القائمة الخاصة بالفريق دون تحديد الجهاز الفني الذي من المقرر أن يتولى القيادة الفنية للمباراة.

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ “زمالك نيوز” أن الثنائي أحمد عبدالمقصود وحسين ياسر المحمدي من المقرر أن يتولوا الإدارة الفنية للفريق في مواجهة البنك الأهلي.

فايق يحسم جنسية مدرب الزمالك الجديد ..و صدمة للجهاز الفني قبل مواجهة البنك الأهلي

ويدخل الزمالك في ظل ظروف صعبة وسط غياب المدير الفني للفريق بعد رحيل البرتغالي فيريرا عن الإدارة الفنية للفريق بجانب تقديم أسامه نبيه اعتذاره عن الاستمرار مع الفريق.

ويترقب عشاق الملكي من سيقود الفريق الأبيض فنيًا بعد رحيل البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن منصبه، عقب الخسارة أمام شباب بلوزداد الجزائري، والخروج رسميًا من دوري أبطال إفريقيا.

واجتمع مجلس إدارة نادي الزمالك لحسم مصير المدرب الجديد، وكانت هناك اختلاف في الآراء بين مؤيد لفكرة تعيين مدرب مصري، وأخرين يرون ضرورة التعاقد مع مدرب أجنبي قوي لم يسبق له العمل في مصر من قبل، لقيادة الفريق في الفترة المُقبلة.

وأشارت مصادر صحفية إلى أن تم الاستقرار على التعاقد مع مدير فني أجنبي، ويدعم هذا الرأي أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة، والذي تولى هذا الملف.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة