اخبار الاهلي

بعد فضيحه صن داونز .. الأهلي يستقر على رحيل كولر و البديل مفاجأه من العيار الثقيل !!

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، حقيقة إقالة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، بعد الهزيمة أمام صن داونز بنتيجة 5-2، و التي جرت على ملعب لوفتوس بمدينة بريتوريا، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وقال مصدر داخل النادي الأهلي خلال تصريحاته لموقع “صدى البلد”، أن السويسري مارسيل كولر مستمر مع النادي الأهلي حتى نهاية الموسم، في ظل المستوي الفني الضعيف الذي ظهر به الفريق خلال الفترة الماضية، وفشل في تحقيق مركز متقدم في بطولة العالم للأندية، وضعف فرص الفريق في تخطي دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا بعد الهزيمة الثقيله أمام صن داونز بخماسية.

وأكمل المصدر أن ذلك بخلاف تراجع نتائج الفريق في بطولة الدوري رغم تصدره جدول الترتيب بفارق 5 نقاط عن بيراميدز صاحب المركز الثاني.

وأشار المصدر خلال تصريحاته إلى أن إدارة النادي الأهلي تدرس الإستعانه بمدرب كبير يملك خبرات في إفريقيا على خطى الجنوب إفريقي موسيماني.

وأكدت تقارير صحفية، أن النادي الأهلي يستهدف التعاقد مع رولاني موكوينا المدير الفني لفريق صن داونز الجنوب إفريقي، لتدريب الفريق في الفترة المقبلة.

وبحسب صحيفة “ذا ساوث أفريكان” الجنوب إفريقية فإن موكوينا نظرًا لما يقدمه مع صن داونز هذا الموسم، أصبح هدفًا لفريقين من كبار القارة الأفريقية، منهما النادي الأهلي.

وأتمت الصحيفه أن النادي الآخر الذي ينافس الأهلي على ضم موكوينا هو الوداد المغربي على الرغم من التعاقد مع جاريدو منذ عده أسابيع .

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!