اخبار الاهلي

تطور جديد ومفاجئ في أزمه “خناقه” مباراه الأهلي والهلال!!

كشفت تقارير صحفيه أن الاتحاد السوداني لكره القدم قد أدان فريق الهلال السوداني بشأن الحضور الجماهيري في مباراه الأهلي بدوري أبطال أفريقيا والتي كان من المقرر لها ان تقام دون حضور جماهيري.

وقال مصدر داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، في تصريحات لـ«الوطن سبورت»، إن لجنة الانضباط بكاف تسلمت تقرير الاتحاد السوداني والذي أدان الجانب الهلالي بشأن حضور الجماهير رغم قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بعدم حضور مشجعين في المباراة وهو ما لم يحدث وتواجد عدد كبير من الجماهير الهلالية في اللقاء.

وشدد المصدر على أن الاتحاد السوداني أدان الهلال في الأحداث التي جاءت عقب نهاية المباراة والتي شهدت الاعتداء على علي لطفي حارس مرمى النادي الأهلي.

فيما رد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم باجتماع عاجل للجنة الانضباط بجمع جميع التقارير التي تم تقديمها من قبل مراقب المباراة وحكم اللقاء وتقرير الاتحاد السوداني من أجل الخروج بمجموعة من القرارات الهامة حسبما ذكر راموند هاك نائب رئيس لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم في تصريحات خاصة للوطن سبورت.

وأتم راموند في تصريحاته الخاصة إن خلال الساعات المقبلة سيتم إبلاغ الجميع سواء الاتحاد السوداني لكرة القدم والمصري كذلك والإعلان جميع القرارات بموقع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!