اخبار الزمالك

خاص “زمالك نيوز”.. الكاف يصدم الزمالك والأهلي قبل الجولة الأخيرة من دوري الأبطال

يستعد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك لمواجهة المريخ السوداني في الجولة الأخيرة من دوري أبطال إفريقيا هذا العام، في لقاء تحصيل حاصل بعد خسارة الفريقين مراكز التأهل للدور المقبل من البطولة.

على الجانب الآخر يستعد الأهلي لمواجهة مرتقبة مع الهلال السوداني في استاد القاهرة من أجل حسم بطاقة التأهل إلى الدور الثاني

وعلم “زمالك نيوز” أن الزمالك تلقى خطاب رسمي من الاتحاد الأفريقي يؤكد منع الزمالك والمريخ من خوض التدريب النهائي لهما باستاد القاهرة.

وكذلك منع الأهلي والهلال من نفس الأمر بسبب بعض أعمال الصيانة باستاد القاهرة ورغبة مسئولي الكاف في عدم تأثر أرضية الملعب.

وتقرر أن يخوض الزمالك مرانه الختامي غدا الخميس، في الثالثة عصرا على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا لمواجهة المريخ السوداني المقبلة في دوري أبطال أفريقيا، قبل الانتظام في معسكر مغلق استعدادا للقاء.

ومن المقرر أن يقام المؤتمر الصحفي الخاص بمدرب الزمالك، في التاسعة مساء الغد باستاد القاهرة الدولي، على أن يسبقه في الثامنة والنصف مساءً المؤتمر الصحفي الخاص بالبرازيلي ريكاردو، المدير الفني لفريق المريخ السوداني، للحديث عن اللقاء.

ويتكون طاقم تحكيم اللقاء من صمويل يوكييوندا، حكم الساحة من رواند، ويعاونه مواطنه ديودوني موتيومانا، حكم مساعد أول، وإيميري نيونجابو من بوروندي، حكم مساعد ثانٍ، والراواندي روزيندانا ناسورو، حكما رابعا.

ويراقب المباراة سليمان يوسف من أوغندا، وجرى اختيار التنزاني چوناسان كاسانو، منسق عام للمباراة، ويراقب الحكام بوناڤينتور كودچيا من دولة بنين.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة