اخبار الزمالك

في بيان رسمي.. أحمد سليمان يطالب وزارة الرياضه بإجراءات ناريه بعد حبس مرتضى منصور!!-صوره

طالب أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق وزاره الشباب والرياضه بتنفيذ القانون وذلك بعد حبس المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك.

وينص القانون بزوال صفه عضو مجلس الاداره في حال صدور قرار مقيد للحريه وهو ما تم في حاله المستشار مرتضى منصور ، الا أن مجلس الاداره لم يقم بتنفيذ هذا الأمر حتى الأن .

وقال سليمان في بيان نشره عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك:” إلتزمنا الصمت لمدة أسبوعين كاملين نتطلع إلى أن تقوم وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأوليمبية المصرية بدورهما الذي كلفهما به القانون الأمر الذي لم يحدث فقد تركا أصوات الباطل تتعالى على صوت الحق في مشهد عجيب وفريد من نوعه”.

وواصل :”وهذا ما ظهر جلياً من خلال رفض مجلس إدارة نادى الزمالك زوال عضوية القائم على رئاسته بجلسته الرقيمة ستة عشر المنعقدة بتاريخ ۲۲ / ۱ / ۲۰۲۳ عقب صدور حكم نهائي وبات على غير ما قضت به أحكام القانون واللائحة الإسترشادية المطبقة”.

وأكمل:” وهذا ماأخفته الجهات المعنية !!! ولم تتخذ الإجراءات القانونية الواجبة في مواجهته !!”.

وأضاف :”بل قام البعض يلهث وراء المنابر الإعلامية لخلط الأمور والتلاعب بالألفاظ القانونية في محاولة بائسة لإبطال مفعوله. وإزاء ما تقدم فقد آثرنا نحن مجموعة من أعضاء الجمعية العمومية وجماهير هذا جموعة من أعضاء. الكيان العظيم ضبط النفس والتحلي بالصبر بغية تحمل المؤسسات دورها المنوط به وعلى رأسهم وزارة الشباب والرياضة الأمر الذي لم يحدث”.

وشدد:” فقد فاض الكيل وبلغت القلوب الحناجر وأننا نهيب بهم التنبيه نحو سرعة إنفاذ ما نصت عليه أحكام القانون واللائحة الإسترشادية في هذا الخصوص فنحن دولة قانون ولابد من إنفاذ أحكامه على الجميع سواء بسواء”.

وأتم :”عاش نادي الزمالك ملكاً لجمهوره العظيم وأعضاؤه الكرام حفظ الله الوطن وتحيا مصر القاهرة في ۱۰ مارس ۲۰۲۳”.

في بيان رسمي.. أحمد سليمان يطالب وزارة الرياضه بإجراءات ناريه بعد حبس مرتضى منصور!!-صوره

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!