اخبار الزمالك

قرار جديد من جهاز فيريرا بشأن عودة الونش للمشاركة في تشكيل الزمالك

كشف خالد لطيف أمين صندوق نادي الزمالك ومقدم برنامج “زملكاوي” على قناة “الزمالك” أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم في القلعة البيضاء قرر الدفع بمحمود حمدي الونش مدافع الفريق الفريق الأول خلال المواجهات المقبلة.

وغاب محمود حمدي الونش عن تشكيل الزمالك منذ بداية الموسم الحالي بسبب تعرضه لإصابة قوية في أول مباراة للزمالك في بطولة الدوري أمام سموحة.

وأضاف “لطيف” أن الجهاز الفني للفريق قرر الدفع بالونش بشكل تدريجي في المباريات المقبلة بعد عودته للتدريبات الجماعية مرة أخرى وذلك من أجل التأكد من جاهزيته للعودة مرة أخرى بشكل طبيعي.

وشهدت قائمة الزمالك لمواجهة الترجي التونسي في بطولة دوري أبطال إفريقيا في القمة التي استضافها استاد برج العرب في الإسكندرية السبت الماضي ظهور الونش للمرة الأولى في قائمة الفريق منذ تعرضه للإصابة.

وفضل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي فيريرا عدم الدفع بـ الونش في تشكيل الفريق من أجل عدم المخاطرة به بعد عودة من الإصابة.

إشادة خاصة من رضا عبد العال بلاعب الزمالك.. ويؤكد: فيريرا أخطئ في هذا الأمر

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الجماعية اليوم الخميس، استعدادا لمواجهة إنبى المقرر لها يوم الأحد المقبل، باستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة