اخبار الزمالكميديا الزمالك

“نادي المشاهير والبشوات”.. رد ناري من ميدو على تصريح “خرابة” الزمالك – فيديو

أكد أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق أن الجمعية العمومية للفارس الأبيض طوال تاريخها كانت مقصدًا المشاهير من نجوم الفن والمجتمع، مؤكدًا رفضة لمحاولة البعض الترويج أن النادي كان مجرد “خرابة” في وقت سابق.

وقال “ميدو” :”الزمالك طول عمره كان مقصد أساسي للفنانين ومشاهير ورموز المجتمع المصري، واوعى حد يقولكم إن الزمالك كان “خرابة” زمان، وانا بقول كلام للتاريخ وعارف الكلام هيزعل ناس لأن حصل غسيل مخ للأعضاء”.

وأشار :”الزمالك عمرة ما كان خرابة، بل العكس كان مقصد البشوات مصر والحديث هنا مش على المباني وغيرة بل أقصد الهوية الخاصة بالجمعية العمومية، فيه ناس بتحاول تخش خناقة غير شرعية ده يرجع الزمالك عشرات السنين للوراء”.

وأضاف “ميدو” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “الريمونتادا” على قناة “المحور” :”لازم أولاد نادي الزمالك يتكاتفوا ويدعو مجلس الإدارة الحالي ولا يسمحوا لأي شخص من خارج النادي في التدخل في أمور النادي وسياسته”.

وأكد “ميدو” :”بقول تاني حتى لا يفهم كلامي بشكل خاطئ انا مش مع شخص محدد أنا بحب الزمالك وعشت تاريخ فيه ووالدى كان لاعب في النادي منذ عام 63 “.

بعد حبس مرتضى منصور.. ميدو يفتح ملف الفساد في زيادة أعضاء الجمعية العمومية للزمالك – فيديو

واختتم “ميدو” :”اتحكالي تاريخ النادي من الناس اللى تعملنا منهم حب الزمالك، ومفيش حد يجيى يزور التاريخ لأننا شفنا بعنينا وانا متاكد انه هيحصل دعم للمجلس وبقول لأي حد بيعمل نوش بلاش لأن الزمالك هو اللى هيضر”.

شاهد:

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!