اخبار الزمالكميديا الزمالك

بعد حبس مرتضى منصور.. ميدو يفتح ملف الفساد في زيادة أعضاء الجمعية العمومية للزمالك – فيديو

يرى أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق أن الجمعية العمومية للفارس الأبيض تحتاج إلى إعادة غربلة وتنقيح من جديد، مشيرًا إلي أن الفترة الماضية شهدت دخول أعداد كثيرة أفسدت جمعية النادي هويتها.

وقال “ميدو” :”أولادا الزمالك تعملوا من أخطائهم السابقة وهناك بعض الملاحظات على العضويات الخاصة بالجمعية العمومية وأنا أوافق على هذا الرأي”.

وأشار :” هناك تضخم حصل لأعضاء الجمعية العمومية بأرقام مهولة وما أعملة أن هذا الأمر مخالف للقانون الذي ينص على أن الزيادة السنوية لأعضاء الجمعية يجب ألايزيد عن 3% كل عام”.

وأضاف “ميدو” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “الريمونتادا” على قناة “المحور” :”هذا العدد الضخم الذي دخل العمومية خاصة العضويات المستثناة خلال السنوات الماضية افقدت الجمعية العمومية هويتها”.

وأكد “ميدو” :”هذا الأمر لابد من مراجعته حتى لا يفقد النادي الهوية الخاصة به، ولو فيه حاجة غير قانونية يبقى لازم يكون فيه تصرف، لكن فكرة إن يستغل هذا الأمر من أجل أمور انتخابية فهذا أمر يضر النادي”.

واستطرد “ميدو” :”نادي الزمالك يجب أن يكون محصن ويجب علينا أن نعمل على نقل تلك الرسالة للأجيال القادمة، و سعيد بحالة الهدوء الموجودة لأنه الطريق الوحيد للخروج من الأزمة”

وشدد “ميدو” :”الأصوات التي تنادي بحل المجلس وتعيين لجنة مؤقتة ده اللى دخل النادي في داهية لأنه يركب الفرق الرياضية ولا يوجد هناك مجال إننا نعيد أخطائنا، وأنا لا أقلل من عمل اللجان المؤقتة التي تولت الإدارة في وقت سابق، ولو معاك مشكلة مع حد خش قدامه انتخابات واكسبة وحاول تغير خريطة الجمعية العمومية بالقانون”.

في مقدمة قوية.. ميدو يشيد بمجلس الزمالك ورسالة مفاجئة لـ أعداء مرتضى منصور

واختتم “ميدو” :”مينفعش عضوية الجمعية العمومية للزمالك تبقى أقل من 400 ألف جنية، وأي حاجة غير كده اشوف إنها فساد إداري وتخبط وانت شخص بتبص لـ مصلحتك بس”.

شاهد:

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة