اخبار الزمالك

ياسر عبد الرؤوف يقر بأحقيه الزمالك في ركلة جزاء أمام إنبي!!

اكد الخبير التحكيمي ياسر عبد الرؤوف، ان الحكم عبد العزيز السيد لم يحتسب ركلة جزاء صحيحه لصالح نادي الزمالك في مباراة انبي، التي اقيمت اليوم وخسرها الفارس الأبيض.

وقال ياسر عبد الرؤوف في تصريحات تليفزيونيه عبر قناة الزمالك: المخرج لم يوضح لعبه مهمه للزمالك كان التصوير من بعيد وهي لقطه داخل منطقة جزاء انبي رغم وجود كاميرا خلف المرمى، وشوفنا اكثر من لاعب بالزمالك سقط انا كحكم ڤار لابد ان اراجع واعرف السبب”.

واضاف:” في لعبة سقوط لاعبي الزمالك هناك 3 وقعوا طبيعي وكان في تدافع مشروع بين المهاجمين والمدافعين، لكن كان لاعب رابع وهو الجزيري تم دفعه وكان يجب على عبد العزيز السيد ان يحتسب ركلة جزاء للزمالك، ومادام محسبشهاش كان حكم الڤار احتسبها”.

وشدد عبد الرؤوف:”كان يجب على حكم الڤارعمل زوم للعبة ركله الجزاء مثل ماحنا عملناها لان كل اللقطات المخرج جابها من بعيد ولكن كان يجب على حكم الڤار يتأكد، الزمالك له ركلة جزاء صحيحة في الدقيقه35 من زمن المباراة”.

واختتم: “حكم الرايه احتسب تسلل على مهاجم الزمالك وهذا قرار خاطئ لايوجد اي تسلل، المخرج لم يعد لعبات مهمه للزمالك رغم انه اعاد كرات اخرى بوضوح وبكاميرات مختلفه”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة