اخبار الزمالكاخبار الاهلي

إسلام صادق يواصل مفاجأته المدويه ويكشف تفاصيل توقيع إمام عاشور للأهلي!!

أكد الإعلامي إسلام صادق أن نجم نادي الزمالك السابق وميتيلاند الدنماركي الحالي قد وقع بالفعل على عقود إنتقاله للأهلي ، مشيراً أنها ليست المره الأولى التي يوقع فيها عاشور على عقود الإنتقال للأهلي.

إقرأ أيضاً| “دفع كل ثروته” .. شوبير يكشف كواليس من العيار الثقيل في أزمه غرامه الهارب كهربا للزمالك!!

وكان صادق قد كشف بالأمس أن إمام عاشور قد وقع بالفعل على عقود انتقاله للأهلي لمده أربع سنوات ونصف ، مؤكداً أن مسأله إتمام الصفقه من عدمها ترجع لمسئولي الأهلي.

وقال صادق في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج البريمو :”امام عاشور وقع على عقود انضمامه في فيلا بالتجمع الخامس على انضمامه للاهلي لمده ٤ مواسم ونص” .

وواصل :”الاتفاق كان ان العقود دي متظهرش ابدا للنور في حال عدم التوصل لاتفاق مع ميتلاند الدنماركي” .

وتابع :”الاسلوب في النادي الاهلي انهم بيتفاوضوا مع اللاعب وبيحصل على توقيعه وبعدين يفاوض الاهلي “.

وأكمل :”الاهلي بدء التفاوض مع ميتلاند الدنماركي وفي حال عدم التوصل لاتفاق مع النادي العقود هتبقى كأن شئ لم يكن” .

وشدد :”بالمناسبه امام عاشور وقع على عقود انتقاله للاهلي قبل كده وكان مع محمد فضل لما كان ماسك تعاقدات الاهلي يعني مش اول مره “.

وأكد :”امام عاشور وقع قبل زفافه ب٤٨ لما استأذن فيتوريا ، عقد الجلسه واتفق على الحصول على ٢٥ مليون جنيه في الموسم هياخد ١٣ مليون جنيه فئه اولى في الأهلي و الباقي اعلانات من الشركات المتعاقده مع الاهلي” .

وأتم :”امام وقع ايوه وقع ، هل هيلعب في الاهلي ؟ انا مش مسئول ومليش علاقه بيه لان مش انا مسئول الأهلي عشان ادفع الفلوس واتفاوض ، لكن للمره المليون لعيب الكوره اللي بينفي بيصعب عليا اوي والله” .

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!