اخبار الزمالك

الزمالك يصدم الهارب كهربا قبل المواجهه المرتقبه في السوبر المصري!!

كشفت تقارير صحفية اليوم السبت أن إداره الزمالك تقدمت بشكوى جديده ضد الهارب كهربا مطالبه بإيقاف اللاعب وذلك على خلفيه أحداث مباراه الزمالك والأهلي في الدور الأول من مسابقه الدوري الممتاز.

إقرأ أيضاً| “دفع كل ثروته”.. شوبير يكشف كواليس من العيار الثقيل في أزمه غرامه الهارب كهربا للزمالك!!

وكان كهربا قد ظهر في مقطع فيديو مصور بعد نهايه مباراه القمه بين الزمالك والأهلي وهو يحتفل بهتافات مسيئه للزمالك رفقه جمهور الأهلي وهو ما دفع الزمالك لتقديم شكوى بإيقاف اللاعب أسوه بما حدث لشيكابالا وإمام عاشور من قبل.

وأكد مصدر داخل مجلس إدارة النادي في تصريحات خاصة لـ” الوطن سبورت”، أن نادي الزمالك أرسل خطابا إلى اتحاد الكرة المصري اليوم، وذلك من أجل استعجال لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، من أجل إيقاف اللاعب، على خلفية ما بدر منه خلال الفترة الماضية، وتحديدا في مباراة القمة، والتي حقق فيها الأهلي الانتصار بثلاثية.

وأشار إلى أن مجلس إدارة نادي الزمالك يرفض فكرة التفريط في هذا الأمر، ومُصر على إيقاف محمود عبدالمنعم كهربا لاعب النادي الأهلي قبل مباراة السوبر المصري القادمة، وذلك من أجل منعه للمشاركة مع الفريق في هذه المباراة قبل المباراة القادمة، مؤكدا أن النادي يسير في كافة الأمور ويتخذ إجراءته القانونية في هذا الملف.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!