اخبار الزمالك

بعدما أثار شوبير القضيه .. طارق يحيى يكشف التفاصيل الكامله لحاله نجم الزمالك وأزمته الصحيه !!

كشف طارق يحيى لاعب الزمالك السابق، تفاصيل الحالة الصحية لنجم الفارس الأبيض سعيد الجُدي، وشدد أن إدارة النادي تقوم بصرف معاش وراتب له، وذلك بعدما ناشد أحمد شوبير الدوله للتدخل من أجل علاجه.

وقال طارق يحيى في تصريحات تليفزيونيه عبر قناة “الزمالك”:” المستشار مرتضى عامل معاشات لكل اللاعبين القدامى ومستمره، والسنه اللي تم تجميده فيها اللجنه وقفت صرف المعاشات وتضرر كل النجوم من ذلك”.

وأضاف: “تواصل معيا الناس وقدرت اتواصل مع اللجنه وطالبتهم بصرف المعاش، وسعيد الجدي وكنت بطلع مبلغ له عوضا عن تجميد المعاش، وبعدها اللجنه عملت 2000 جنيه له”.

وأردف يحيى:” المستشار مرتضى رجع المعاشات وتواصلت مع مدام سعيد الجُدي بعد كلام الاعلامي وقالت انه تواصل معهم وابن الجُدي الإعلامي قاله لجنة قدامي اللاعبين برئاسة كابتن أبورجيله مخصص لهم مبلغ، والولد رد عليه وقاله احنا مبناخدش فلوس إلا من الزمالك”.

وشدد: “المعاش والمرتب بيوصلوا للجُدي، وكمان المستشار مرتضى ضاعف المبلغ له بسبب حالته الصحية، واحمد ابن سعيد الجُدي محامي وشغال في مكتب مرتضى منصور”.

وواصل:” لا الزمالك ولا المستشار مرتضى سايبين كابنن سعيد الجُدي، والقصه اللي قالها الإعلامي غير صحيحه وكابتن حسن بصري هو الوسيط وبيوصله المعاش وكمان زوجة كابتن سعيد بيتجي تقبض المعاش

وأختتم: “المستشار مرتضى تكفل فعلاجه اكتر من مرة على حسابه الشخصي نظرا لصعوبه حالته، ومحدش تضرر من عائلته وبيشكروا الزمالك كل ماحصل ان الاعلامي تواصل معهم وقالهم في مبلغ موجود له من جمعية قدامى اللاعبين وهو ربع مايتقاضاه من الزمالك”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!