اخبار الزمالك

بعد قرار عزله …رد مفاجئ من مرتضى منصور بخصوص تعيين لجنه مؤقته لإداره الزمالك!!-فيديو

رد مرتضى منصور على الأنباء المنتشره خلال الأيام القليله الماضيه بخصوص تعيين لجنه مؤقته جديده لإداره الزمالك بعدما صدر قرار المحكمه بعزله عن رئاسه الزمالك وإجراء انتخابات تكميليه على مقعد رئيس النادي الشاغر ، مشيراً ان هذه الأنباء لا أساس لها من الصحه.

وكانت وزاره الشباب والرياضة أصدرت قرارها التنفيذي رقم ٥٠٠ لسنة ٢٠٢٣ بتنفيذ الحكم الصادر من محكمه القضاء الإداري في الدعاوي ارقام ٧٠٤٥١، ٧٠٤٥٢، ٧٠٤٥٦، ٧٠٤٥٨ لسنة ٧٦ ق باعتبار منصب رئيس نادى الزمالك شاغرا، وكلفت مديريه الشباب والرياضة بالجيزة بتنفيذه.

وإنتشرت خلال الأيام القليله الماضيه بعض الأنباء التي تشير لتعيبن لجنه مؤقته جديده لإدارة الزمالك برئاسه طارق عامر محافظ البنك المركزي السابق ، ليرد منصور على هذه الأنباء ويوضح مدى صحتها .

وقال منصور في تصريحات عبر مقطع فيديو على اليوتيوب:” في بعض الصفحات والمواقع نشرت وقالت هيجي لجنه تدير النادي ورئيسها طارق عامر ، طارق عامر مش عضو في النادي يعني مينفعش “.

واضاف :” طارق قابيل النائب مش عضو برضو ، مجدي اللوزي رئيس جهاز الرياضه اصلا بيقولوا مدير تنفيذي طب ازاي اصلا “.

وشدد :” المستشار محمد عطيه نائب رئيس محكمه النقض ، الدكتور المستشار هيجي مدير شئون قانونيه ، محمد الأتربي رئيس اتحاد البنوك هيجي مدير مالي ؟”.

وأكمل :” هشام نصر الموقوف دولياً هيبقى مدير نشاط رياضي ، واحمد عفيفي رئيس قناه الزمالك ؟ قناه الزمالك منفصله عن اداره الزمالك واللي اسسها مرتضى منصور وهو رئيس ادارتها والشركه المتحده لما جينا نختار مدير ليها قالوا احمد مرتضى “.

وأتم :” ما تفرزوا يا زملكاويه بدل ما انتوا بتشيروا اعقلوا الكلام ، ولا انتوا بتزهقوني ، اه انا زهقت ولكن لما امشي النادي هينهار ، زي ما مشيت في ٢٠٠٦ والنادي انهار لحد ما رجعت في ٢٠١٤”.

شاهد |

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!