اخبار الزمالك

تحرك جديد مفاجئ من الزمالك في أزمه إيقاف الهارب كهربا ومشاركته في السوبر !!

كشف مصدر داخل مجلس إدارة نادي الزمالك، عن أول تحرك من النادي ضد محمود عبدالمنعم كهربا لاعب النادي الأهلي، في ظل العقوبة الموقعة عليه خلال الفترة الحالية، وذلك قبل مباراة السوبر المصري، والتي من المقرر أن تقام أحداثها في الشهر المقبل على ملعب محمد بن زايد في الإمارات.

وأكد مصدر داخل مجلس إدارة نادي الزمالك لـ”الوطن سبورت”، أن النادي أبلغ الشؤون القانونية بالنادي بتجهيز خطاب رسمي خلال الساعات المقبلة لإرساله إلى اتحاد الكرة المصري، من أجل معرفة موقف محمود عبدالمنعم كهربا لاعب النادي الأهلي من مباراة السوبر المصري، خاصة بعد إصدار قرار ضده بالإيقاف 12 مباراة بشكل رسمي.

وكانت لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، وقعت عقوبة الإيقاف لمدة 12 مباراة على محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بسبب الأحداث التي جرت من اللاعب عقب مباراة الفريق أمام الزمالك في مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي حقق فيها الأهلي الانتصار على الزمالك.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع الأهلي في نهائي كأس السوبر المصري يوم 5-5 المقبل ، وذلك في تمام الساعه السابعه والنصف مساءً في دوله الإمارات العربية المتحدة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!