اخبار الاهلي

تطور جديد في ملف شكوى الهلال ضد الأهلي بعد “الخناقه” في دوري أبطال إفريقيا!!

كشفت تقارير صحفيه اليوم الجمعه عن أخر تطورات شكوى الهلال السوداني ضد النادي الأهلي ، وذلك بعد الاشتباكات القويه التي دارت بين الفريقين في النفق المؤدي لغرف خلع الملابس بعد نهايه المباراه بينهم في دوري أبطال إفريقيا.

إقرأ أيضاً| خاص | مفاجأه.. زمالك نيوز يكشف المرشح الابرز لتدريب الزمالك بعد تعثر مفاوضات هيرليتش!!

وكان الأهلي قد نجح في التأهل للدور ربع النهائي من بطوله دوري أبطال إفريقيا ،وذلك بعد الفوز على الهلال السوداني بثلاثيه نظيفه في المباراه التي اقيمت بين الفريقين على ستاد القاهره الدولي.

وبعد المباراه وقعت أحداث مؤسفه بين اللاعبين والأجهزه الإداريه في النفق المؤدي لغرف خلع الملابس ، حيث شهد النفق إشتباكات قويه بين الطرفين بعد نهايه المباراه .

وفي بيان رسمي أعلن نادي الهلال السوداني عن تقديم شكوى رسميه للإتحاد الإفريقي رصد فيه كافه التجاوزات سواء من اللاعبين او حتى من الجماهير بعد الهتافات العنصريه من جانبهم على حد ذكر الهلال في البيان.

وقال مصدر لدى الإتحاد الأفريقي لكره القدم لـ”الوطن سبوت”:استقبلنا بالفعل شكوى من قبل نادي الهلال بشأن مباراة النادي الأهلي”.

وأتم المصدر:” وتم تحويلها إلى لجنة الانضباط من أجل دراستها بشكل جيد والاطلاع على ما جاء في تقرير مراقب المباراة وما دونه ومن ثم إصدار القرارات”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!