اخبار الزمالكميديا الزمالك

“ساقاتل من أجل الفريق”.. أول تعليق من خوان كارلوس أوسوريو قبل بداية عملة مع الزمالك – فيديو

تحدث المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني الجديد للفريق الأول في نادي الزمالك عن مهتمه مع الفارس الأبيض.

وكان المستشار مرتضى منصور قد أعلن في وقت سابق عن تعاقد إدارة الفارس الأبيض مع المدرب الكولوبي من أجل قيادة الفريق خلال الفترة القادمة.

وقال”أوسوريو” :”أشكر المستشار مرتضى منصور وجميع من أتاح لي فرصة التواجد في النادي، اشعر بالفخر إني أعمل في بلد لديها تاريخ كبير مثل مصر وفي نادي كبير مثل الزمالك بتاريخة”.

وعن إنطباعه عن نادي الزمالك قال ” أوسوريو” :”تفاجئت بكم الألعاب الموجودة في النادي، وبالتأكيد أهم لعبة في العالم هي كرة القدم، ولاحظت وجود إنشاءات خاصة بالأسر الموجودة في النادي”.

وأضاف في تصريحات عبر قناة “الزمالك” :”سابذل كل مجهودي مع الفريق، وسأعمل على إخراج كافة الإمكانيات الفنية لدى اللاعبين، وسأعمل على تحضير جميع اللاعبين حتى يستطيعوا إسعاد الجماهير”.

وأوضح :”شاهدت آخر مباراتين للفريق عبر التسجيلات، كما حضرت اليوم، ورأيت بنفسي حب الجمهور للاعبين،ورغبة اللاعبين في المكسب، وهذا يجعلني متشوق لبدء المهمة مع الفريق”.

وأختتم “أوسوريو” :”لاحظت أيضًا حالة التمازج بين الأجيال المختلفة في الفريق بين اللاعبين الكبار والناشئين وحالة الانسجام بينهم، وهذا يدفعني لإخراج أفضل الإمكانيات الفنية لدي جميع اللاعبين”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة