اخبار الاهلي

كولر يكشف أخر تطورات “خناقة” عبد القادر .. ورأي مفاجئ بشأن قرعه دوري أبطال إفريقيا!!

أكد السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكره الأول بالنادي الأهلي أن أزمه عبد القادر إنتهت بعد إعتذار اللاعب ، مشيراً أن مباراه الرجاء في دوري أبطال إفريقيا ستكون قويه .

إقرأ أيضاً| مفاجأه .. وزاره الشباب والرياضه تكشف مصير مرتضى منصور من رئاسه الزمالك بعد الأزمات الأخيره !!

وكان الأهلي قد فاز على نظيره غزل المحله بثلاثيه نظيفه ، وذلك في إطار المباراه التي اقيمت بين الفريقين على ستاد القاهره الدولي.

وقال كولر في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي الذي أعقب اللقاء :”دائما ما يكون صعب جدا خوض لقاء بعد مباراة كبيرة بحضور جماهيري غفير مثل مواجهة الهلال، أن تجدد دوافع الفريق واللاعبين بالمباراة التالية، ولكن نجحنا مع اللاعبين في ذلك”.

وواصل :”تلقينا فرصة أو فرصتين كان من الممكن أن نستقبل أهدافا، ولكن نجحنا في صناعة الكثير من الفرص وتسجيل ثلاثة أهداف وسعيد بالفوز والخروج دون إصابات”.

وعن أزمه عبد القادر أجاب “ذكرت في مؤتمر الهلال أن تلك الواقعة قد تكون انفعال وبالفعل تم توقيع عقوبة قاسية عليه وهو اعتذر، لن نتحدث عن ذلك مرة أخرى لأن الأمر بالنسبة لي انتهى ولن يتم تضخيم الأمر أكثر من اللازم”.

وتابع”أعلم أن الرجاء فريق قوي جدا ولديهم جمهور غفير ولكن لن نبدأ في التحضير لهم من الآن سننتهي من المباريات المقبلة ثم نبدأ مشاهدتهم ودراستهم جيدا”.

وأتم: “لا يمكننا احتساب كأس العالم للأندية أمام ريال مدريد وفلامنجو ودوري أبطال إفريقيا مع الدوري والكأس، كلها بطولات منفصلة ونسير بشكل جيد”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!