اخبار الزمالكاخبار الاهلي

مفاجآت!! هل يتم رفع العقوبة عن الهارب كهربا؟.. لجنة التظلمات ترد على عامر حسين!

رد مصدر داخل لجنة التظلمات، على تصريحات عامر حسين عضو الاتحاد المصري لكرة القدم، بشأن رفع العقوبة عن اللاعب الهارب محمود عبد المنعم كهربا.

وكانت لجنة الانضباط قد قررت معاقبة اللاعب الهارب بالإيقاف 12 مباراة، وغرامة مليون جنيه، على خلفية أحداث مباراة القمة بين الزمالك والأهلي، والتي تجاوز فيها الهارب ضد القلعة البيضاء.

اقرأ أيضًا | لاعب الأهلي يُحضر لانفجار ضخم في النادي ويُشعل مواقع التواصل الاجتماعي!!! صورة

وصرح عامر حسين في وقت سابق، بأنه لم يحدث أي تجاوز من الهارب كهربا، حسب تقرير الحكم ومراقب المباراة وشريط الفيديو؛ لذلك لم يصدر أي عقوبة ضد اللاعب.

وقال مصدر داخل لجنة التظلمات في تصريح خاص لـ الوطن سبورت: “ليس لنا علاقة بأي كلام خرج على لسان عامر حسين أو غيره من مسؤولي مجلس الجبلاية، لجنة التظلمات مستقلة بذاتها ولم ولن يتدخل أي مسؤول في القرارات”.

وواصل: “لن نرفع عقوبة الإيقاف عن كهربا بحجة أن مراقب المباراة والحكم وكذلك الشريط الأصلي للقاء لم يثبت تورط اللاعب في التجاوز ضد الزمالك وجماهيره خلال مباراة الأهلي، لأننا سنطلع على الأسانيد التي على أساسها اتخذت لجنة الانضباط هذه العقوبة”.

واختتم: “دعنا لا نستبق الأحداث، ولن أفصح عن أي تفاصيل أخرى خاصة بهذا الملف، ما أريد أن أؤكد عليه فقط أننا على مسافة واحدة من الجميع وسنتخذ القرار النهائي وفقا للأسانيد التي سنطلع عليها”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!