اخبار الاهلي

لاعب الأهلي يُحضر لانفجار ضخم في النادي ويُشعل مواقع التواصل الاجتماعي!!! صورة

أطلق أيمن أشرف لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تصريحًا غامضًا، أثار الجدل بين جماهير الأحمر على مواقع التواصل الاجتماعي.

أيمن أشرف أصبح خارج حسابات المدير الفني السويسري مارسيل كولر منذ أن بدأ مهمته مع الأهلي، ولا يعتمد على اللاعب مُطلقًا الأمر الذي أثار غضب الأخير وفقًا لتقارير صحفية سابقة.

وكتب أيمن أشرف عبر قصته اليومية بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”: “قريبًا سأتكلم عن قصة شوفتها في كتاب، بس قصة حلوة أوي هتعجبكم جدًا.. قريبا”.

نجم الزمالك يرفض العروض الخارجية والداخلية ويُرحب بالتوقيع على بياض للقلعة البيضاء

وكان أيمن أشرف قد طلب الرحيل عن الأهلي بنهاية الموسم الكروي الجاري، في ظل عدم الاعتماد عليه وتهميشه من قبل الجهاز الفني.

وتلقى اللاعب عدة عروض من أندية في الدوري المصري خلال الفترة الماضية، وقرر اللاعب الرحيل بالفعل، خاصة وأنه أصبح على قوائم الرحيل رسميًا من الأهلي في الصيف المُقبل.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة الرجاء المغربي في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها السبت المُقبل الموافق 29 أبريل على ملعب مركب محمد الخامس.

وكان الأحمر قد حقق فوزًا بثنائية دون رد أمام منافسه الرجاء، أمس السبت، في ذهاب الدور ذاته، على ملعب استاد القاهرة الدولي.

لا يتوفر وصف.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة