اخبار الزمالك

ميدو : ” عقدت إجتماعات مع ٨ مدربين عبر زووم مع أمير مرتضي منصور وإختبرنا موقفهم حال الهجوم عليهم من رئيس الزمالك” !!

كشف أحمد حسام ميدو مدرب الإسماعيلي الأسبق تفاصيل اختيار المدير الفني الجديد للزمالك هايكو هيرليتش، موضحًا دوافع مساندته لمجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة مرتضى منصور.

إقرأ أيضاً| مفاجأه .. وزاره الشباب والرياضه تكشف مصير مرتضى منصور من رئاسه الزمالك بعد الأزمات الأخيره !!

وقال ميدو في تصريحات إذاعية عبر إذاعه الشباب والرياضة: “لم أتدخل في تعيين مدرب الزمالك الجديد هايكو هيرليتش وكانت هناك منافسة بينه وبين الإسباني أوسكار جارسيا”.

وتابع: “أنا وأمير مرتضى منصور عقدنا اجتماعات عبر تقنية زووم مع 8 مدربين لمعرفة طريقة إدارتهم في بعض الأمور سواء بالتعامل مع ضغط المباريات أو الظروف المختلفة”.

وأضاف: “كما اختبرنا موقهم حال الهجوم من رئيس الزمالك وانقسام بعض اللاعبين داخل غرفة الملابس ومطالبة بعض اللاعبين اللعب بصفة أساسية، وقدمنا قائمة مختصرة من 4 مدربين للاختيار من بينهم لتولي تدريب الزمالك”.

واستطرد: “أنا أقود جبهة من أجل الحفاظ على استقرار مجلس إدارة الزمالك حتى انتهاء مدته الانتخابية في الوقت الحالي، لا أفكر في أي عمل داخل الزمالك ومن الممكن أن أحلم في المستقبل بالتواجد في رئاسة النادي، وأنا مع وجود مبادئ والحفاظ عليها وعلاقتي جيدة مع أحمد سليمان وهاني العتال وممدوح عباس”.

واتم: “انتقدت التصريحات الماضية بشأن التشاؤم من اللعب على استاد القاهرة، وهناك لاعبين كانوا يقولون أنهم يروا المنافس مرتين وقدموا حجج لتراجع أدائهم.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!