اخبار الزمالك

خاص زمالك نيوز – نكشف حقيقة هروب اوسوريو ومن سيقود لقاء الجيش اليوم

تداول خلال الساعات الماضية أنباء تفيد برحيل المدير الفني الكولومبي لنادي الزمالك خوان كارلوس أوسوريو و جمع متعلقاته الشخصية من مقر إقامته في إحدى فنادق القاهرة.

و أكد أحمد حسني المدير الإداري لنادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ زمالك نيوز أن رحيل أوسوريو عن نادي الزمالك عاري تماما من الصحة و المدرب متواجد في معسكر إقامة الفريق ، وسيتواجد بشكل طبيعي في مباراة اليوم.

و قال أحمد حسني : ما تردد عن هروب اوسوريو عار تماما من الصحة ولايوجد اي ازمة ، و متواجد مع اللاعبين في الفندق بشكل طبيعي وتم سداد مستحقات الفندق منذ ايام.

و تابع : ما يتردد له ابعاد لهز استقرار الفريق ولا يوجد اي ازمة مع المدير الفني خاصة وانه سعيد للغاية في مصر وداخل نادي الزمالك الدليل على ذلك انه تم نقل اوسوريو من فندق الاقامة منذ ايام واستئجار فيلا خاصة به حتى يحصل على راحة اكثر.

و يستعد الزمالك لمواجهة فريق طلائع الجيش في الثامنة من مساء اليوم على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

و أعلن أوسوريو المدير الفني للزمالك عن قائمة الفريق لخوض مباراة طلائع الجيش ، و جاءت كالتالي :-

حراسة المرمى : محمد عواد – محمد صبحي.

خط الدفاع : حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري – محمد طارق – أحمد فتوح – حاتم محمد “سكر”.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا – محمد أشرف “روقا” – سيد عبد الله “نيمار” – سيف جعفر – أحمد بلحاج – محمود عبد الرازق “شيكابالا” – أحمد سيد “زيزو” – إبراهيما نداي – مصطفى شلبي.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري – ناصر منسي – سامسون أكينولا.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!